خاص – ميّ أبي رعد لـkataeb.org: قصة طفلي المدلل ستبقى طيّ الكتمان!

  • فنون
خاص – ميّ أبي رعد لـkataeb.org: قصة طفلي المدلل ستبقى طيّ الكتمان!

بالتزامن مع استكمال تصويره الجزء الثاني من مسلسل "الحب الحقيقي"، سيناريو وحوار جاد خوري وجواد مزهر، إخراج جوليان معلوف، منتج منفذ ميّ أبي رعد، والذي سيُعرض خلال رمضان على شاشة الـLBCI، بشخصية "كمال" التي يجسّد بها دورًا مرموقًا لكنه يعاني من مشاكل نفسية، ما سيدفعه الى القيام بالمزيد من الأفعال الشريرة تجاه زوجته ومحيطه، علم موقع kataeb.org، ان الممثل والاعلامي والكاتب طارق سويد، انهى كتابة الحلقات الـ10 الأولى من مسلسله الجديد الذي سينطلق تصويره خلال شهر أيلول المقبل مع المنتجة أبي رعد ولصالح الـLBCI أيضا.

وفي هذا الأطار أشارت "ميّ" في اتصال معنا، الى ان تسمية المسلسل لم تتمّ حتى الساعة، وهو من النوع الاجتماعي الواقعي بتوقيع المخرج جوليان معلوف، ولن يجسّد فيه سويد اي دور تمثيلي، وهو من إخراج جوليان معلوف.

وأضافت: "العمل هو بمثابة طفلي المدلّل وحلمي الدرامي الثاني، بعد مسلسل "واشرقت الشمس" للكاتبة منى طايع الذي حققت من خلاله الحلم الأول".

وشددت على ان قصة المسلسل ستبقى طيّ الكتمان الى حين اكتشاف أحداثها بالتزامن مع عرضها العام المقبل.

ولففت الى ان النقاش حول كاستينغ الممثلين، قد انطلق، وجميع الأبطال هم لبنانيون، في محاولة مرّة جديدة لاثبات الوجود بشكل فاعل على الساحة العربية ببصمة محلية وانتاج متواضع، انما بالتركيز على غنى القصة.

من جهة أخرى علمنا ان سويد سيستكمل الاسبوع المقبل، تصوير حلقات برنامجه "مطرحك" على LBCI المؤلف من 14 حلقة، بعد إنهاء العمل على 7 حلقات استضاف فيها الاعلامي طوني بارود، والممثلة ماغي بو غصن وغيرهم، بتوقيع المخرجة جوانا جرجورة.

المصدر: Kataeb.org