خاص: نسرين ظواهرة انسحبت... بكل طائفية!

  • فنون

بعد سنة ونصف السنة من التحضيرات المكثفة لإطلاق برنامج "بكل طائفية" عبر شاشة الـ LBCI ، وهو سياسي اجتماعي نقدي أشبه بدراما تلفزيونية، نابع من واقع مجتمعنا، وينتمي الى نوع الأعمال الجريئة جدا التي لا شبيه لها على الساحة، تقدّمه مجموعة أسماء من طوائف متعددة، في كل حلقة التي تمتد على مدى 50 دقيقة.

وإثر تداول معلومات تفيد بأن الزميلة نسرين ظواهرة التي كانت ستتولى مهمة التقديم الأساسية، إنسحبت نهائياً من المشروع، مع تضارب للمعلومات حول الأسباب التي دفعتها لإتخاذ هذه الخطوة.

أجرى kataeb.org الذي عود القرّاء على تقصّي الحقيقة من مصدرها الأساس، إتصالاً بالزميلة ظواهرة التي أكدت صحة الإنسحاب، لكنها شددت على عمق المودّة والإحترام التي تكنّها للشيخ بيار الضاهر (رجل المهمات الصعبة الجريء وصاحب الرؤيا)، اضافة الى المنتجة المنفذة للبرنامج رانيا يزبك وكل فريق العمل.

أما حول دوافع قرارها المفاجىء، لفتت إلى أنه أتى بكل قناعة إذ لم تعد تجد نفسها في البرنامج، وقد خرجت منه قبل تصوير الحلقة التجريبية الأخيرة التي تمّ تسليمها الأسبوع الماضي إلى الإدارة، متمنية التوفيق للبرنامج الذي بالتأكيد سيترك وقعاً هاماً عند المشاهدين.

المصدر: Kataeb.org