خاص: نوال الزغبي اتخذت قرارها...فما علاقة قلبها؟!

  • فنون

بعد تألقها في حلقة برنامج "ديو المشاهير" عبر شاشة الـmtv، بفعل تميّزها دومًا باختياراتها الغنائية واسلوب تقديمها على المسرح، إضافة الى ثباتها كماركة مسجّلة في اناقة الملابس، ما يدفع بالكثيرين ما بين جمهورها واغلبية المشاهير، لانتظار ما ستحمله اطلالاتها من مفاجأت شكلا ومضمونا، علم موقع kataeb.org أن النجمة الذهبية نوال الزغبي، قررت عدم تصوير اغنيتها الجديدة "بالقلب" على طريقة الفيديو كليب، بل سيتم اعتماد وصلة هذه الأغنية من البرنامج المذكور اعلاه، وتوزيعها على القنوات التلفزيونية لاسيما الموسيقية، ليتمّ الترويج لها مرئيًا بدءًا من الليلة، وهي من كلمات رياض العلي، وألحان وتوزيع محمد عيسى.

واشارت المصادر، الى ان كليب اغنيتها الخليجية "لا تلعب معايا" التي صوّرتها على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج وليد ناصيف، سيُعرض على مختلف الشاشات، بعد استقبال العام الجديد مباشرة، وهي من كلمات الشاعر السعودي خالد المريخي، ألحان الموسيقار السعودي د. طلال، والتوزيع الموسيقي للفنان حسام كامل.

أما اغنية "برج الحمل"، التي صوّرتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج بسام الترك، فلم يتمّ تحديد موعد لإصدارها حتى كتابة هذه السطور.

اما بالنسبة لألبومها الجديد الذي تنتجه شركتها NZ production، فالعمل جارٍ على اختيار كل اغنياته، المتنوعة اللهجات، أي مصرية، لبنانية، وخليجية، ويتضمن 11 أغنية مبدئيا.

اشارة الى أن الزغبي ستستقبل العام الجديد في كازينو لبنان.

المصدر: Kataeb.org