خاص: هروب الممثل وجيه صقر والشرطة تلاحقه بتهمة السرقة!

  • فنون
خاص: هروب الممثل وجيه صقر والشرطة تلاحقه بتهمة السرقة!

يواصل القيّمون على مسلسل "حبيبي اللدود" للكاتبة منى طايع، تصوير مشاهده في مناطق مختلفة من لبنان، وقد علم kataeb.org انهم اجتازوا منتصف الطريق كي تكون حلقاته الـ30 جاهزة للعرض خلال شهر رمضان المبارك على شاشة الـLBCI.

المسلسل تدور أحداثه إبان الحرب خلال فترة الثمانينيات، وفي هذا الإطار كشفت مصادر خاصة أن الممثل وجيه صقر،  يكون السبب الرئيس في إشعال تلك الحرب نتيجة بعض الصفقات المشبوهة، لاسيما انه يجسّد دور زعيم سياسي في الجبل يُدعى (حبيب)، يملك شعبية واسعة، ويقع في الوقت عينه بغرام بطلة العمل (جوانا حداد) رغم انتماء الأخيرة الى حزب معارض لسياسته، لكن مصيبة كبيرة تحصل لدى وقوع بطل العمل (يورغو شلهوب) في حبّ البطلة أيضًا رغم أنه قيادي في حزب صقر، لتتسارع من بعدها الأحداث المشوّقة.

"حبيبي اللدود"، إخراج سيزار حاج خليل، ويشارك في البطولة كل من فادي اندراوس، سينتيا مكرزل، بيدرو طايع، رواند طحطوح، علاء علاء الدين، جومانا حداد، ماريبيل طربيه، لودي طايع وغيرهم، وإنتاج إميل طايع.

من جهة أخرى، علمنا ان صقر سيجسّد دور (جريس) الى جانب الممثل ريمون صليبا (منتور)، في مسرحية "علقة وعلقناها" التراجيدية الكوميدية للأب فادي تابت، التي ستنطلق بتاريخ 14 كانون المقبل.

ويُتّهم صقر وصليبا فيها بسرقة جوهرة ثمينة، فيهربان بها الى أحد الأديرة الذي يرأسه الأب تابت.

وفي محاولة منهما للهروب من إلقاء الشرطة القبض عليهما وتضليل العدالة، يرتديان ثياب الرهبنة ليكتشفا لاحقا ان لهذه الجوهرة، رمزية خاصة في الدير، فتبدأ من بعدها الأحداث الكوميدية مع انطلاق التحقيقات بشأن ذلك.

إشارة الى ان صقر تسلّم منذ فترة وجيزة، جائزة الـAward كأفضل ممثل لبناني عن اعماله في العام 2017 مثل "الهيبة"، "امير الليل" وغيرهما، في حفل نُقل مباشرة على قناة الجديد.

المصدر: Kataeb.org