خاص: هل تصبح الشاشة الصغيرة في غربة بسبب ليليان وماغي؟!

  • فنون
خاص: هل تصبح الشاشة الصغيرة في غربة بسبب ليليان وماغي؟!

كشفت مصادر خاصة لـkataeb.org، ان شركة "افكار بروداكشن"، لصاحبتها المخرجة ليليان بستاني وشريكها طانيوس ابي حاتم، تدرس بسرية تامة، نص مسلسل تلفزيوني بعنوان "غربة"، يتكوّن مبدئيا من 30 حلقة، بتوقيع الكاتبة ماغي بقاعي.

البارز في العمل، انه يتناول حقبة من الزمن، لم تتطرق لها المسلسلات التلفزيونية، تتم الإضاءة فيها على سلسلة مواضيع اجتماعية مؤثرة، اضافة الى احداث لها رمزية معيّنة في تلك الحقبة.

وحتى الساعة لم يوقّع اي عقد مع ممثل او ممثلة لبطولة المسلسل، او حتى الممثلين المشاركين، بانتظار دراسة النص من مختلف جوانبه نظرا لأهمية مواضيعه.

اشارة الى ان آخر عمل لـ "بستاني" من كتابتها واخراجها، كان مسلسل "صمت الحب"، وهو دراما اجتماعية مستقاة من واقع الحياة، أرادت من خلاله ايصال الفكرة التي تبرهن أن قوة الحب الحقيقي الصادق تجعلنا قادرين على تحدي الغيرة والطمع والفقر والالم والحزن، والاهم أنه يجعلنا نتخلى عن الصورة المزيفة التي يتبعها البعض في هذه الحياة، من بطولة عمار شلق وملكة جمال لبنان للعام 2010 رهف العبد الله ، بالاضافة إلى مشاركة يوسف حداد، اليسار حاموش، ختام اللحام، مي سحّاب، شادي ريشا، وداد جبّور، عمر ميقاتي، بيار جامجيان، طوني مهنا، جهاد الأندري، مايا سبعلي، أغوب دو جرجيان ، رالف معتوق، كميل يوسف، مروة شحادة، نيللي معتوق، محمود ماجد، ناظم عيسى وطوني عاد.

المصدر: Kataeb.org