خاص: هل سيؤدي وليد توفيق هذه التحية!؟

  • فنون
خاص: هل سيؤدي وليد توفيق هذه التحية!؟

كشفت مصادر خاصة لـkataeb.org، عن اغنية خاصة بالجيش اللبناني هي بمثابة تحية تقدير واحترام ووفاء، لتضحياته الكبيرة تجاه الوطن والشعب على مرّ السنين،  موجودة حاليًا في استديو المايسترو احسان المنذر، وهي من الحانه، كلمات المؤلف الغنائي طوني ابي كرم، توزيع القائد الاوركسترالي سامر حاطوم المقيم في ايرلندان وتحمل عنوان "منحبّك يا جيش بلادي".

العمل غير مرتبط بعيد الجيش، إنما يأتي كتحية يومية له، على ان يتمّ تسجيله قريبًا في اوكرانيا بوجود اكثر من 80 عازفًا ضمن توزيع موسيقي كلاسيكي.

وعن هوية الفنان الذي سيسجل صوته عليه، بمرافقة كورال كبير معه، رغم ان مرحلة البحث على الصوت ما زالت جارية على قدم وساق، فتلفت المصادر الى ان المنذر، يعتبر ان النجم العربي وليد توفيق هو الشخص المناسب في المكان المناسب، نظرًا لقدراته الصوتية العالية، عدا عن الانسجام الذي سيشكّله مع روحية العمل.

اشارة الى ان توفيق، ​ يصوّر فيديو كليب لأغنيتين خارج لبنان مع المخرج زياد خوري، وكان قد أطلق ​ أغنية عن القدس والطفلة ​عهد التميمي​ ووعد وناريمان، بمناسبة يوم القدس العالمي، من الحانه، كلمات نزار فرنسيس، توزيع احسان المنذر، بعنوان "حلوة الحلوين عم تضحك للنار".

المصدر: Kataeb.org