خاص: هل من جزء ثالث لمسلسل الحب الحقيقي؟

  • فنون
خاص: هل من جزء ثالث لمسلسل الحب الحقيقي؟

ترجمت المنتجة ميّ أبي رعد اهدافها على الأرض من خلال الدراما التلفزيونية "الحب الحقيقي" التي يُعرض منها الجزء الثاني حاليا على شاشة الـLBCI، فأثبتت ان العمل ليس قائما على رصد المال الوفير له والانتاج الضخم والأسماء المخضرمة، بل على كل عنصر فيه من دون استثناء بذل اقصى جهوده كي يستمر هذا المسلسل بحصد نجاح واسع منذ بداية جزئه الاول.

سرعة الأحداث جعلت عيون المشاهد تشخص نحو هذا الحبّ من دون ملل، وقد اشارت مصادر لـkataeb.org الى ان فكرة تقديم جزء ثالث منه، واردة في اي لحظة، لاسيما ان نهاية الجزء الحالي بامكانها فتح مجال لخلق مولود له مليء بالتطورات المختلفة التي تقلب كل المقاييس.

وبما يتعلق بالجزء المعروض حاليًا، علمنا ان شخصية رامي قرداحي (نيكولا معوض) الذي استعاد مركزه الأمني فأصبح الملازم أول في فرع المعلومات بعدما كان سابقا بمركز معاون أول، تطرح الكثير من التساؤلات حول ما يُضمره قرداحي، فهل سيستعمل نفوذه للإنتقام من نورا (باميلا الكيك) و"ركان" (جوليان فرحات)؟

كما ان سذاجة شخصية "ميرنا" التي تجسدها الممثلة لمى مرعشلي، وتحوّلها أحيانا الى أضحوكة إثر بحثها عن الحب في المكان الغلط والتوقيت الخاطىء، ستبني لها الاحداث المرتقبة، شخصية جديدة بمنحى آخر، اضافة الى تحولات في شخصيات اخرى .

"الحب الحقيقي" بطولة باميلا الكيك، نيكولا معوض، نهلا داوود، جوليان فرحات، اسعد رشدان، طارق سويد، نغم ابو شديد، اندريه ناكوزي، الياس الزايك، فاديا عبود، جان دكاش، اسعد حطاب، جهاد الأندري، يارا فارس، جورج دياب، ضيف شرف اليكو داوود، اطلالة خاصة داليدا بارود، وغيرهم من الممثلين، كتابة الجزء الثاني جواد مزهر وجاد خوري وإخراج جوليان معلوف، منتج منفذ G8 production.

المصدر: Agencies