خاص: هيبة الـ mtv في فصل الصيف... إليكم التفاصيل

  • فنون
خاص: هيبة الـ mtv في فصل الصيف... إليكم التفاصيل

يبدو أن الـMTV جاهزة لاستقبال موسم الصيف وفي جعبتها انتاجات جديدة، منها الفنية والاجتماعية والسياسية والبارز هو عودة الهيبة 1، ما يسمح للمشاهدين باستكمال القصة بتسلسلها الزمني، مباشرة بعد انتهاء الموسم الرمضاني.
تعرض الMTV مسلسل الهيبة من بطولة نادين نسيب نجيم وتيم حسن، يومياً 8:45 بعد نشرة الاخبار.
الاثنين 9:45 الموعد يتجدد مع غادة عيد في برنامجها الانمائي الاجتماعي "علم وخبر". تضع عيد خبرتها الطويلة في خدمة مواضيع ادارية وانمائية وحياتية فتسلط الضوء على الفساد والمشاكل والحرمان وتعود بحلول وأجوبة.
يعود الاعلامي وليد عبود في برنامج "بموضوعية" كل اربعا بعد مسلسل "الهيبة" ليحاور ضيوفه في مواضيع الساعة. في الموعد نفسه يُعرض مساء الخميس برنامج Black List ومن اعداد وتقديم رياض طوق ويسلط الضوء على مكافحة الارهاب، المهمة التي اتمتها الاجهزة الامنية على أكمل وجه في السنوات الاخيرة. البرنامج وثائقي مع مشاهد حية وحقيقية تعرض للمرة الاولى على الشاشة. كل جمعة في الـ9:45 مساءً موعد المشاهدين مع برنامج Ninja Warriors بالعربي، هو برنامج مسابقات رياضية، حقق نجاحًا في عدد من دول العالم، وأذيع بلغات مختلفة. تعتمد هذه المسابقة على مستويات عالية جدا من القوة واللياقة البدنية Ninja Warrior بالعربي هو النسخة العربية، صور في مصر وهو من تقديم احمد حلمي وجينيفر عازار.
كل سبت بعد مسلسل الهيبة، تنقل الـMTV مهرجاناً فنياً مباشرةً على الهواء، واضعةً إمكانياتها البشرية والتقنية في خدمة السياحة والفن في لبنان. فترفع هذه السنة أيضاً شعار "الصيف أحلى... بلبنان" في نقل لمهرجانات على مختلف الأراضي اللبنانية.
الاحد 9:45 يعود سمير يوسف في موسم جديد من برنامج "عاطل عن الحرية". من وراء القضبان يحاور يوسف سجيناً يروي قصته ليكون عبرةً لمن اعتبر. يترافق المسلسل مع اعادة تمثيل لوقائع الجريمة.

يومياً قبل الأخبار وفي تمام الساعة 7 تعيد الـMTV عرض مسلسل "اخترب الحي" جويل داغر، ومازن معضّم، بالاشتراك مع عماد فغالي، نيكولا معوّض، سينتيا خليفة، وجوي كرم، بالاضافة الى نجوم الشاشة الصغيرة وداد جبّور، مارسيل مارينا، جورج دياب، منى كريم وعاطف العالم.

المصدر: Kataeb.org