خاص – وائل كفوري: لا فراق ولا غرام!

  • فنون
خاص – وائل كفوري: لا فراق ولا غرام!

ينتظر الجمهور باستمرار وبلهفة كبيرة، ما سيقدّمه له النجم وائل كفوري من اغنيات غنيّة بكلماتها ولحنها وتوزيعها، تضاف الى الرصيد الكبير من الأعمال التي تشكل أرشيفًا راقيًا للفن اللبناني، وصورة مشرقة عن بلدنا لكل دول عالم.

وبعد اغنية "أخدت القرار"، التي كتبها الشاعر منير بو عساف، ولحّنها ووزّعها ملحم ابو شديد، علم kataeb.org انه من المتوقع إطلاق كفوري خلال اسابيع قليلة، أغنية لبنانية إيقاعية، يجدد تعاونه فيها مع بو عساف وأبو شديد.

وعن مضمونها، تلفت المصادر الى انها حالة يعيشها بشكل عام، كل انسان، ولن يتناول فيها وائل اي حالة "فراق" او "غرام"، تاركة الباقي كمفاجأة جميلة الى الجمهور.

الجدير ذكره، ان كفوري يولي ثقة تامة بكل كلمة يكتبها "بو عساف"، تُرجِمَت بتأليف الأخير لجميع اغنيات البوم "W.2017"، وهذه حالة نادرة تحصل في الوسط الفني، كسب الطرفان الرهان عليها، بدليل نجاح كل اغنية من الألبوم واحتلالها الصدارة في وسائل الاعلام والمتاجر الالكترونية،لأن "وائل كفوري"  يشعر بكل كلمة يغنيها ولا يسمّع نصه، و"منير بو عساف" شاعر مرهف الإحساس، يسلك دربًا مستقيمًا، أطباقه فنية شهية وليست تجارية.

من جهة اخرى، افادت المصادر عن عودة المفاوضات بين روتانا ووائل، تأمل من خلالها هذه الشركة بعودة نجم أساسي الى كنف العائلة، لكن كفوري لم يلفظ اسم اغنيته حتى الساعة، ألا وهو "خلص أخدت القرار...". 

المصدر: Kataeb.org