خاص: وسام صليبا بعد رأس السنة كما لم ترونه سابقا!

  • فنون
خاص: وسام صليبا بعد رأس السنة كما لم ترونه سابقا!

بعد اثبات تميّزه في التمثيل والغناء لاسيما الى جانب والده، الفنان غسان صليبا، أشارت مصادر لـkataeb.org، أن وسام صليبا يستعد مع حلول العام 2018 وبعد تحضيرات مكثفة، للإطلالة بعمل فني يختلف عن ما قدّمه سابقا، عن طريق إطلاقه فرقة موسيقية أو Band، مؤلفة من 5 أشخاص، يعزفون ويغنون على الغيتار، الإيقاع، الدرامز، Bace و Keyboard.

وحتى الساعة، حُسم وجود الفنان "أوديشو" معه الذي سيشارك في الكلام، اللحن والتوزيع، لأغنيات جديدة خاصة بالفرقة، وأخرى عربية وغربية سيتمّ تجديدها لاسيما انها تركت بصمة مميزة في المكتبة الموسيقية العريقة.

اما الآلات الموسيقية المستعملة في الفرقة فهي غربية بينما المنهج شرقي، وباستطاعة الجمهور حضور حفلاتها في العديد من الملاهي الليلية والمهرجانات المحلية والعربية ايضا.

هذا ويدرس الأعضاء فكرة اصدار ألبوم خاص بفرقتهم بعد فترة من اطلاقها ريثما تأخذ نصيبها من النجاح والانتشار.

من جهة اخرى، يخوض صليبا بطولة فيلم سينمائي بعنوان "ملا علقة"، اخراج وكتابة بودي صفير، سيصدر خلال شهر شباط المقبل، وتدور أحداثه حول "فراس الريس" ابن النائب وليد الريس، الذي يستعد للزواج من ليال خطيبته. ولأنه سيتزوج من أول فتاة أحبها، ينصحه مدربه الرياضي الخاص فادي نصر بأن يتعرّف على أخريات، عبر أحد مواقع التعارف الإلكتروني، وذلك تحت اسم مستعار. وهكذا يُخدع فراس ويتم ابتزازه بفيديو يظهر فيه عاريا. وتفاديا للفضيحة، يلجأ فراس، وقبل يوم من موعد زفافه إلى صديق الطفولة مازن ليساعده على حل مشكلته. وهنا تبدأ سلسلة من المغامرات والمواقف الكوميدية، بإطار من التشويق والإثارة .

المصدر: Kataeb.org