خاص: kataeb.org يكشف أولا عن ألبوم نانسي عجرم الجديد

  • فنون
خاص: kataeb.org يكشف أولا عن ألبوم نانسي عجرم الجديد

هي فنانة لا تهدأ بين الحفلات والإصدارات الغنائية وتصوير الكليبات، عدا انها على احتكاك دائم مع جمهورها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، منتظرًا جديدها بفارغ الصبر، فتستقر اعمالها دائمًا وبصوتها الدافىء في قلوب محبيها.
وحول مشاريعها المستقبلية، علم kataeb.org عن اختيار الفنانة نانسي عجرم حتى الساعة لأغنيات لبنانية ومصرية ضمن البومها الجديد، وقد تعاونت مع الملحنين وليد سعد، محمد يحيى، وزياد برجي، والشعراء علي المولى، احمد ماضي وخالد تاج الدين، اما التوزيع فانقسم بين هادي شراره، طارق مدكور، وباسم رزق، في حين يتم التسجيل في لبنان ومصر.
ولفتت المصادر الى انه في حال تأخر إصدار الألبوم خلال فصل الصيف، فسيتمّ حينها طرح اغنية لبنانية ايقاعية، لم يتحدد طاقمها حتى الساعة.
اما البومها الاخير الذي صوّرت منه اربع كليبات، فلن تقدم على خطوة ممائلة فيه، باعتبارها انه نال نصيبه من النجاح والإنتشار.
هذا وتتحضر عجرم، لتجلس نهاية الصيف المقبل، على كرسيها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية لدى الصغار، "ذا فويس كيدز" على قناة MBC، كعضو في لجنة التحكيم، كما ستحيي حفلتين فقط خلال صيف 2019 في لبنان، اضافة الى عدة حفلات عربية واوروبية.

المصدر: Kataeb.org