خاص: 60 سنة و 70 يوم في 2 حزيران وأبو سليمان يدرس مع الـmtv!

  • فنون
خاص: 60 سنة و 70 يوم في 2 حزيران وأبو سليمان يدرس مع الـmtv!

بعد فترة استراحة، علم kataeb.org انالمسرحية اللبنانية الأخيرة للكاتب والمخرج غبريال يمين، بعنوان "60 سنة و 70 يوم"، التي يجسّد دور البطولة فيها الممثلان ميشال أبو سليمان ورولا بقسماتي، ستعود بتاريخ 2 حزيران المقبل على خشبة مسرح The Palace الحمرا، لعروض محدودة قبل انتقالها الى مناطق لبنانية مختلفة.

المسرحية عائلية كوميدية بإمتياز يتمّ تسليط الضوء فيها على حياة زوجيَن، تمرّ عليهما أحداث مختلفة، تُرخي بظلالها على نمط عيشهما لناحية العمل وتربية الأولاد، وما يتخلل ذلك من هموم خاصة وعامة وتطلعات واختلاف في وجهات النظر، مع التطرق الى مسائل لم يسبق لأحد ان تناولها على المسرح.

والبارز في المسرحية، ان الزوجة لن تعرف قيمة شريك حياتها إلا بعد وفاته، إنما سيظل يرافقها ويتحدث معها من السماء، الامر الذي سيُحدث تغييرا جذريًا على مسلك حياتهما، وصولا الى إيجاد الحلول الملائمة لإنهاء مشاكلهما.

من جهة اخرى، وبعد انتهاء موسم "حديث البلد" الذي كان يشارك ابو سليمان فيه كصديق للبرنامج، اضافة الى تقديمه برنامج التنافس العائلي"كل ميلة عيلة"، علمنا ان ميشال يدرس مع إدارة الـmtv، مشروع تقديم برنامج جديد لا يشبه اي فكرة سبق وخاضها ابو سليمان طيلة مسيرته، والعمل جارٍ على بلورتها كي تصبح بمتناول المشاهد في دورة برامج الخريف المقبلة.

المصدر: Kataeb.org