خلوة في قصر بعبدا...وخلوة في السيّارة: "الاجواء منيحة لامعة وملمعة "

  • محليات
خلوة في قصر بعبدا...وخلوة في السيّارة:

شهد قصر بعبدا قبل ظهر اليوم، وللمرة الاولى منذ عامين وخمسة اشهر وعلى مدى قرابة ثلاث ساعات، اول استقبال رسمي لمناسبة الاستقلال في عهد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الذي تقبل التهاني في قاعة 25 ايار في القصر، يحيط به رئيس مجلس النواب نبيه بري، ورئيس مجلس الوزراء تمام سلام، ورئيس الحكومة المكلف سعد الحريري.
وقد توالت وفود المهنئين من رسميين وسياسيين وروحيين وامنيين واعلاميين ونقابيين وهيئات كشفية واجتماعية واهلية، غصت بهم القاعة التي ازدانت بالزهر من لون العلم اللبناني وبشاشات عملاقة عرضت صور العلم اللبناني، فيما كان عازفون من المعهد الموسيقي "الكونسرفاتوار" يعزفون الحانا لبنانية على البيانو.

وصرّح رئيس مجلس النواب نبيه بري عن الاجواء الحكومية بالقول:"الاجواء منيحة لامعة وملمعة".

وفي السياق نفسه، اشار رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري عن خلوة السيارة انها "كانت كتير منيحة والتشاور قائم ولا وقت محدد بعد للحكومة".

من جهته، أوضح رئيس حكومة تصريف الاعمال تمام سلام عن الخلوة الرباعية التي جمعته الى عون وبري والحريري قبيل تقبل التهاني بالاستقلال في قصر بعبدا قائلاً "المطبخ شغّال والاجواء جيدة".

في سياق آخر، توجه عضو كتلة القوات اللبنانية النائب انطوان زهرالرئيس المجلس النيابي نبيه بري، اثناء تقديم التهاني بعيد الاستقلال في قصر بعبدا بالقول : "هل كل مشكلتك اصبحت معنا ؟". فاجابه بري ضاحكا : "لا اعرف".

المصدر: Kataeb.org