دارين شاهين لـkataeb.org: خللي عينك عالجديد في الخريف!

  • فنون

كشفت الإعلامية دارين شاهين في حديث لـkataeb.org، عن مواصلة تحضيراتها لإطلاق برنامج ألعاب وتسلية خاص بها عبر قناة الجديد خلال دورة برامج الخريف، سيُبث مباشرةً على الهواء بمدة ساعة ونصف الساعة، تحت عنوان "خللي عينك عالجديد".

واوضحت أن تسمية العمل أتت بعد نجاح فقرة "خللي عينك عالجديد" ليلة رأس السنة الماضية والتفاعل الهائل للمشاهدين معها، لتتمّ ترجمتها الى برنامج موسّع رُصِدت له ميزانية إنتاجية ضخمة.

وأشارت الى استمراريتها في تقديم فقرة الاحوال الجوية والنشرة الفنية ضمن النشرة الإخبارية، بالتزامن مع بدء برنامجها المقبل.

وحول العلامة التجارية الخاصة بالملبوسات التي تحمل اسمها، فقد أبدت ارتياحها التام للرواج الذي تلاقيه عبر تطبيق "إنستغرام"، ما دفع بالعديد من القنوات العربية الفضائية لاستضافتها والحديث عن ميزتها، كما انها ستزور قريبًا السعودية للمشاركة في "Saudi Fashion Week" حيث ستعرض العباءات الخاصة بها، إضافة الى اليونان لعرض ملبوساتها الجاهزة ضمن اسبوع الموضة اليوناني.

ولفتت في السياق عينه، الى أن السيّدة ريما سليمان فرنجية، أبدت اعجابها بملبوساتها وقامت بضغط Follow على الصفحة الرسمية بهذه الملبوسات على انستغرام، كذلك الأمر بالنسبة الى نائبة رئيس مجلس إدارة قناة الجديد، كرمى خياط، التي اختارت أكثر من قطعة لمناسبات مختلفة، موجهةً الشكر الى خياط لتشجيعها الدائم لها في كل مراحل عملها، ولاسيما ان صداقة عائلية قديمة ومتينة تربطهما.

من جهة اخرى، وردًّا على سؤال، إختارت شاهين، الفنانة اليسا، ضمن قائمة الأسماء التي تستمع بإجراء حوار تلفزيوني معها، نظرًا الى خفة ظلها وعشقها للحياة، اضافة الى الصداقة التي باتت تجمعهما، كما اختارت المخرجة نادين لبكي التي ستجمعها بها مفاجأة كبيرة وسارّة قريبًا، اضافة الى الممثل رودريغ سليمان واصفة إياه بالمثقف جدًا.

المصدر: Kataeb.org