داغر لكنعان: ما تتمرجل على شب، قبل ما تترشح على النيابة... ترشح على الرجولة

  • محليات
داغر لكنعان: ما تتمرجل على شب، قبل ما تترشح على النيابة... ترشح على الرجولة

تعليقاً على خبر توقيف كتائبيين امام البيت المركزي لحزب الكتائب مساء اليوم، من قبل الاجهزة الامنية بتهمة توزيع مناشير تحمل صورة المرشح النائب ابراهيم كنعان، كتب عضو المكتب السياسي في حزب الكتائب سيرج داغر عبر "تويتر" تغريدة قال فيها: 

"ابراهيم كنعان حرك الأجهزة الأمنية التابعة لنهاد المشنوق لتوقيف شب يوزع منشور يحمل كنعان مسؤولية الضرائب و المطامر. استاذ ابراهيم لأنك نائب و عندك حصانة عم تتمرجل على شب. لان عندك حصانة فيك تقول الكتائب كذائب و ولاد و nescafe و سخافات ما بتليق بنائب بس ما فين شباب يواجهوك بمناشير.

كون رجال تحمل مسؤولية الضرائب يلي دافعت عنها. كون رجال و اعترف انك دافعت عن المطامر. كون رجال و ما تكتب من وراء غسان سعود و elections 18. كون رجال و واجه انت. كون رجال و ما تتمرجل على شب. قبل ما تترشح على النيابة... ترشح عل الرجولة."

dir="rtl">ابراهيم كنعان حرك الأجهزة الأمنية التابعة لنهاد المشنوق لتوقيف شب يوزع منشور يحمل كنعان مسؤولية الضرائب و المطامر. استاذ ابراهيم لأنك نائب و عندك حصانة عم تتمرجل على شب. لان عندك حصانة فيك تقول الكتائب كذائب و ولاد و nescafe و سخافات ما بتليق بنائب بس ما فين شباب يواجهوك بمناشير.— serge dagher (@serge_dagher) April 19, 2018

dir="rtl">كون رجال تحمل مسؤولية الضرائب يلي دافعت عنها. كون رجال و اعترف انك دافعت عن المطامر. كون رجال و ما تكتب من وراء غسان سعود و elections 18. كون رجال و واجه انت. كون رجال و ما تتمرجل على شب. قبل ما تترشح على النيابة... ترشح عل الرجولة.— serge dagher (@serge_dagher) April 19, 2018

المصدر: Kataeb.org