داغر متضامناً مع الجديد: الحلّ هو بقلب الطاولة على السلطة السياسية

  • محليات
داغر متضامناً مع الجديد: الحلّ هو بقلب الطاولة على السلطة السياسية

تضامن عضو المكتب السياسي الكتائبي سيرج داغر مع قناة الجديد على اثر الاعتداء الذي تعرّضت له فجر اليوم، وشدد على ان من يقف بوجه الفساد سيتلقّى هذا النوع من الامور والتصرفات، وقال "من يدافع عن الحرية في لبنان سيتلقى من اعداء الحرية هذا النوع من التصرفات، ومن يقف بوجه السلطة الحاكمة سيتعرّض لظلم هذه السلطة، التي تظلم ايضاً 4 مليون لبناني".

داغر وفي مداخلة عبر الجديد قال "نعرف كيف يتعاطى من يحكم البلد منذ 30 عاماً بالشفافية والحرية والاعلام والفساد، نحن وانتم نواجههم ولن نخضع لهم ليصبح البلد يشبهنا ولا يشبههم". وشدد على ان هذا الصراع لن ينتهي والحل هو بقلب الطاولة على السلطة السياسية التي تتحكم بالبلد منذ 30 عاماً.

واكد داغر ان الشعب اللبناني قادر على قلب مغارة علي بابا التي تحكمنا، وقال "يجب ان نناضل لاقرار قانون انتخابي نسبي ولبدء خلق تغيير، وهذا الامر نقوم به في المجلس النيابي والاعلام والحياة اليومية، ليسوا هم الاكثرية بل نحن والمهم ان نقتنع اولا بأنه يجب التغيير".

وتابع "رأينا ما حصل مع بيروت مدينتي في الانتخابات البلدية وما حصل في نقابة المهندسين".

وختم "التغيير هو الوحيد الحتمي وعلى الاصلاحيين ان يضعوا يدهم بيد بعض، الامور يجب ان تتغير، في بعض الوقات سنواجه مصاعب لكن يجب ان نكمل لاحداث تغيير في البلد".

المصدر: Kataeb.org