ديوكوفيتش وفافرينكا يعودان للظهور في بطولة استعراضية بالإمارات

  • رياضة
ديوكوفيتش وفافرينكا يعودان للظهور في بطولة استعراضية بالإمارات

سيعود الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا سابقا والسويسري ستانيسلاس فافرينكا إلى المنافسات بعد غياب بسبب الإصابة خلال بطولة استعراضية للتنس في أبوظبي في كانون الأول المقبل.

وبعد سلسلة من النتائج الضعيفة هذا العام انسحب ديوكوفيتش من دور الثمانية لبطولة ويمبلدون أمام التشيكي توماس برديتش في تموز ثم أنهى اللاعب البالغ عمره 30 عاما موسمه بعد فترة قصيرة بسبب إصابة في مرفقه الأيمن.

وقال ديوكوفيتش لموقع البطولة الاستعراضية ”المشاركون أقوياء جدا كالمعتاد وسيكون هذا السبيل المثالي لعودتي وبدء الموسم. أبوظبي مكان رائع وستكون بطولة رائعة لكل المشجعين“.

ولم يدافع فافرينكا، الفائز بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، عن لقب بطولة أميركا المفتوحة هذا العام وأعلن انتهاء موسمه في آب بسبب إصابة في الركبة.

وقال فافرينكا ”الجماهير مذهلة هنا والقرعة قوية كالمعتاد بوجود العديد من اللاعبين الرائعين. مرحلة التعافي تسير بشكل رائع ولا يمكنني الانتظار حتى أعود“.

وسيشارك في البطولة مجموعة من اللاعبين البارزين مثل الإسباني رفائيل نادال المصنف الأول عالميا والنمساوي دومينيك تيم والإسباني بابلو كارينيو والكندي ميلوش راونيتش وستقام المنافسات من 28-30 كانون الأول.

المصدر: Reuters