ديوكوفيتش يساعد صربيا في التقدم 2-صفر على اسبانيا بكأس ديفيز للتنس

  • رياضة
ديوكوفيتش يساعد صربيا في التقدم 2-صفر على اسبانيا بكأس ديفيز للتنس

قدم الصربي نوفاك ديوكوفيتش لمحات من أفضل مستوياته في الفوز 6-3 و6-4 و6-2 على البرت راموس فينولاس ليساهم في تقدم فريق بلاده 2-صفر على اسبانيا في دور الثمانية بكأس ديفيز للتنس لفرق الرجال.

وتفوق فيكتور ترويتشكي على بابلو كارينيو بوستا 6-3 و6-4 و6-3 في مباراة الفردي الثانية ليتقدم بطل 2010 قبل مباراة الزوجي يوم السبت ومباراتي الفردي المقررتين يوم الأحد.

وتفتقد اسبانيا التي فازت بالبطولة خمس مرات، التي خاضت المواجهة بالزي الاحتياطي، رفائيل نادال المصنف الخامس عالميا وعانت في استاد مكتظ بالجماهير.

وقدم المصنف الثاني عالميا، الذي ظهر بأداء متواضع وعانى من اصابات منذ الفوز بلقب فرنسا المفتوحة للمرة الأولى في حزيران الماضي وانتزع منه البريطاني اندي موراي صدارة التصنيف العالمي، أداء قويا أمام راموس فينولاس.

وحافظ على أشواط ارساله خلال المواجهة وواجه فرصة وحيدة لكسر الارسال أمام اللاعب الاسباني الذي بدا متأثرا بالضغط الجماهيري.

وقال ديوكوفيتش في مؤتمر صحفي "اجمالا.. أنا سعيد للغاية بأدائي.. انه مشجع للغاية لأنني أعرف أنني في الطريق الصحيح لاستعادة أفضل مستوياتي."

وأضاف "لا يخفى على أحد أنني لم أكن في أفضل مستوياتي في الشهور الماضية. فقدت الحافز ولكن أداء اليوم أقنعني أن بامكاني العودة لطريق الانتصارات."

 

المصدر: Reuters