ديوكوفيتش يفوز بأولى مبارياته في اكابولكو

  • رياضة
ديوكوفيتش يفوز بأولى مبارياته في اكابولكو

في مباراته الأولى منذ خروجه المبكر من بطولة استراليا المفتوحة فاز الصربي نوفاك ديوكوفيتش في مجموعتين متتاليتين في أول أدوار بطولة أكابولكو الدولية للتنس.

وتخطى ديوكوفيتش المصنف الأول في البطولة - الذي يشارك ببطاقة دعوة - السلوفاكي مارتن كليزان 6-3 و7-6.

ولم يكن ارسال اللاعب الصربي فعالا خلال أغلب فترات المباراة وتمكن كليزان من كسره مرتين في المجموعة الثانية. لكن ديوكوفيتش نجح في حسم المباراة عبر شوط فاصل.

وكانت هذه أول مباراة يخوضها ديوكوفيتش منذ خسارته في الدور الثاني باستراليا المفتوحة أمام الأوزبكي دينيس ايستومين في خمس مجموعات.

وفي مباراة أخرى بالدور الأول فاز رفائيل نادال المصنف الثاني بالبطولة على الالماني ميشا زفيريف 6-4 و6-3 في مباراة بين لاعبين أعسرين. والتقى اللاعبان في وقت سابق من العام في برزبين باستراليا حيث تفوق نادال أيضا.

واحتاج الكرواتي مارين شيليتش المصنف الثالث لثلاث مجموعات ليتخطى الأوكراني الكسندر دولجوبولوف 6-3 و4-6 و6-صفر. وتغلب النمساوي دومينيك تيم المصنف الرابع على الفرنسي جيل سيمون 7-6 و6-3.

كما تقدم الاسترالي نيك كيريوس المصنف السادس للدور الثاني بتغلبه على الاسرائيلي دوي سيلا 3-6 و6-3 و6-3.

وبعد أن فاز بلقب ديلراي بيتش مؤخرا خسر الأمريكي جاك سوك أمام الياباني يوشيهيتو نيشيوكا 3-6 و6-2 و6-1.

وصعد إلى الدور الثاني أيضا الأمريكي دونالد يانج بعد انسحاب برنارد توميتش لارتفاع حرارته بينما كان متأخرا 7-6. وعاد توميتش للمنافسات في وقت لاحق في منافسات الزوجي إذ خسر هو وزميله الايطالي باولو لورينتسي 7-5 و6-2 أمام الأمريكي جون إيسنر والاسباني فليسيانو لوبيز.

المصدر: Reuters