ذكرى استشهاد نصري ماروني

  • كتائبيات

التقت عائلة ماروني ورفاق نصري وعدد من الكتائبيين في منزل الشهيد للصلاة لراحة نفسه .أقام صلاة البخور الآباء طوني برهوم وشربل داوود والياس ابراهيم .وحضر اضافة الى النائب ايلي ماروني ورئيس وأعضاء اقليم زحلة الكتائبي مرشحين من لائحة زحلة قضيتنا وراهبات وأصدقاء .الأب شربل داوود تكلم عن معاني الشهادة من أجل الوطن وقال نصري أحب زحلة حتى الشهادة فله منّا كل الوفاء الدائم.

النائب ماروني قال هذه السنة العاشرة لآستشهاده وهو بيننا حاضر في القلب والضمير .نحييّ الذكرى هذه السنة على أبواب ثلاث محطات مهمة :

الأولى : بدء المحاكمة لدى المجلس العدلي في هذا الملف ونحن ننتظر عدالة الأرض والسماء .

ثانيا: الأنتخابات النيابية وهي مصيرية لبقاء لبنان حتى لا تذهب الدماء هدرا ودماء كل الشهداء في ظل الفساد المستشري ولعبة المال القذرة التي تقود هذه العملية . وناشد الماروني كل المعنيين لوقف هذه الظاهرة المدمرة للعبة الديمقراطية ولعبة الأنتخابات وتحويلها الى مزاد علني مالي .

 

وثالث المحطات : الأمل بأننا قادمون لبناء لبنان جديد ,لبنان بعيد عن الفساد , لبنان لكل أبنائه وبأيديكم أنتم قيادة الأنتخابات حول صفحة التعبير الحقيقي المنتظر .ورنمت الصديقة الغالية السيدة هلا زرزور احلى ترانيم القيامة و المحبة والأمل والوفاء .

وفي نهاية الصلاة بارك الآباء لقمة الرحمة على أمل الحق والحقيقة .

المصدر: Kataeb.org