رئيسة وزراء نيوزيلندا تكشف كواليس خطبتها: لهذا السبب أضع الخاتم في الاصبع الأوسط

  • دوليّات
رئيسة وزراء نيوزيلندا تكشف كواليس خطبتها: لهذا السبب أضع الخاتم في الاصبع الأوسط

كشفت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن، اليوم (الاثنين)، عن أنها فوجئت عندما تقدم كلارك غايفورد بطلب الزواج بها خلال عطلة عيد الفصح، وأشارت إلى أن شريكها لم يجثُ على ركبة واحدة لطلب الزواج.

وأوضحت أرديرن، في أول إفادة صحافية أسبوعية لها منذ تواتر أنباء الأسبوع الماضي عن خطبتها وغايفورد الذي يقدم برنامجاً تلفزيونياً عن الصيد، أنها ليست لديها فكرة عن موعد الزفاف، وقالت: «فاجأني الطلب»، وأضافت أنهما لم يضعا خططاً رسمية للزواج.

وكشفت عن ملابسات تلقيها عرض الزواج، حيث قالت إن غايفورد تقدم لها يطلب الزواج عندما كانت معه بصحبة أفراد الحماية الخاصة بها وبعض السكان المحليين وكلب سرق منها قطع شوكولاته تلقتها من كلارك، في مكان «جميل» على تل موكوتاهي في شبه جزيرة ماهيا بخليج هاوكي بنيوزيلندا، وأضافت مازحة: «لذلك كان رومانسياً للغاية».

وكانت أنباء الخطبة انتشرت بعد أن لاحظ الصحافيون أن أرديرن تضع خاتماً حول أصبعها الأوسط خلال مناسبة عامة يوم الجمعة الماضي، وقالت أرديرن إنه خاتم جدة غايفورد. وأوضحت: «لم أكن أحاول إخفاء النبأ الخاص بنا عن أحد، لكن مقاس الخاتم لا يناسب الأصبع البنصر ببساطة، لذا وضعته في الأوسط».

وأكد المتحدث باسمها آندرو كامبل أنها ترتدي الخاتم منذ عيد الفصح، ولم يذكر تفاصيل عن عرض الزواج.

المصدر: Kataeb.org