رزان المغربي لـkataeb.org: رح خبّركن هالخبرية لأول مرّة!

  • فنون
رزان المغربي لـkataeb.org: رح خبّركن هالخبرية لأول مرّة!

أوضحت الإعلامية رزان المغربي في حديث لـkataeb.org أن ابنها "رام" هو السبب الرئيس الذي دفعها للعودة  في لبنان، بعد أن قرر استكمال دراسته هنا، وقد وجدت عرض إدارة قناة "الجديد" لها لتقديم برنامج تلفزيوني على شاشتها، مناسبًا، لاسيما انها موجودة في بلدها الأم وتُطل في آنٍ معًا عبر شاشة تملك نسبة مشاهدة عالية.

وحول فكرة برنامجها المرتقب، خصّت موقعنا بتفاصيل عنه قائلةً: "رح خبّركن هالخبرية لأول مرّة"، فقد قررت الخروج من إطار الديكور الداخلي، والتوجّه الى الشارع لملامسة مشاكل الناس اليومية في كل المناطق اللبنانية، وتسليط الضوء على هواجسهم ضمن فقرة ثابتة أحاول فيها التخفيف من الحالة النفسية الصعبة التي أصابت مجتمعنا جراء الحالة الإقتصادية والجتماعية المهترئة، على أن تكون لي تعليقاتي الساخرة على مشاهداتي اليومية في الشارع ومن أوصلنا الى هذا الوضع القائم.

وفي فقرة أخرى، سأرسم الفرحة على وجوه أناس قست عليهم الحياة من خلال توزيع هدايا قيمة لهم، على أن يرافقني في تلك الخطوة، فنان، يملك الكثير من العفوية والشجاعة وروح المرح، حيث سيغني في الشارع ليُحرّك نبضه ويبعث الحيوية عند الجماهير الموجودة في المكان الذي نصوّر فيه.

وأشارت المغربي الى تبنّيها في كل حلقة، حالة انسانية صعبة، تحاول قدر الإمكان إيجاد الحلول المناسبة لها بالطرق المتاحة، للحدّ من تفاقمها.

وكشفت أن برنامجها سيُعرض بعد الاحتفال بعيد الفطر السعيد، كل ليلة إثنين عند 9:30 خلال موسم الصيف فقط.

المصدر: Kataeb.org