رعد: لسنا معنيين بفتح معارك في الداخل

  • محليات
رعد: لسنا معنيين بفتح معارك في الداخل

علق رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد على قرار السعودية بقطع المساعدات عن الجيش اللبناني قائلا "إننا نملك من الصبر ما يدفعنا للإنتظار حتى يعيدوا النظر بموقفهم، لأن هذا الموقف سيجلب لهم الخسائر والنكبات. يؤسسون لمشاكل وأزمات في بلدانهم وفي حكوماتهم نتيجة المواقف الرعناء والحمقاء التي لا يعرفون أبعادها، ومع ذلك نحن معنيون أن نبقى على إتزاننا في مواجهة تآمرهم، لن نحرف خارطة طريقنا عن مواجهة عدو الأمة الرئيسي الإسرائيلي والإرهاب التكفيري".

وقال، في خلال احتفال تكريمي أقامه حزب الله، "إننا نحن في لبنان نتعاطى بتدبر وبحكمة وبطول أناة وبال. ونعتقد أن شركاءنا في هذا الوطن أيضا، مهما تاهت بهم السبل، سيبقون شركاءنا وسنبقى نتعاطى معهم على أساس أن لبنان محكوم للتنوع الذي هو قدر بالنسبة له".

وختم مؤكدا: "لسنا معنيين بفتح معارك في الداخل، نحن معنيون بالحفاظ على الإستقرار والسلم الأهلي في الداخل، رغم أن البعض يدير آذانه لمن يتآمر على المقاومة هنا. لكن لأننا أهل مسؤولية، ولأننا نريد وطنا سيدا بكل ما للكلمة من معنى، هابه اسرائيل ولا يغرق في أزمات ومنازعات داخلية، نريد الإستقرار لساحتنا الداخلية ومزيدا من الصلابة في مواجهة اسرائيل والتكفيريين".

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام