رعد: معا نستطيع أن نكمل تحرير أرضنا

  • محليات
رعد: معا نستطيع أن نكمل تحرير أرضنا

زار رئيس لائحة "الامل والوفاء" النائب محمد رعد واعضاء اللائحة امام مدينة النبطية، الشيخ عبد الحسين صادق في منزله، فور انتهاء مهرجان اعلان اللائحة الذي اقيم في النادي الحسيني في المدينة.

 

وقال النائب رعد خلال اللقاء: "أحببنا ان نأتي اول زيارة بعد إعلان اللائحة الى بيتكم الكريم لنلتمس منكم المباركة والدعاء، ونحن نكبر بكم كل القيم والشيم التي تربى عليها ابناؤنا، وساحتك ساحة مقاومة". مضيفا: "معا نستطيع أن نكمل طريق تحرير أرضنا، وتحقيق عزتنا، وإقامة الدولة التي ترعى حقوق مواطنيها وتحفظ مصالحهم، وكل منا في الكتلة يحمل تحيات مرجعيته وقيادته الى سماحتكم".

 

بدوره، شكر الشيخ صادق الإلتفاتة الطيبة بالزيارة وقال: "إن الإطار الجامع لفريقينا العزيزين في "حركة امل" و"حزب الله"، هو إطار يغبطكم عليه جميع الافرقاء في لبنان، وهو إجتماع أنجز الكثير، ونرى باستمراره وتعميقه سبيلا أكيدا لمراكمة الإنجازات وتذليل التحديات والإستحقاقات العالقة، وفي طليعتها الإفادة من ثرواتنا النفطية وحفظها من أطماع أعدائنا".

 

وختم صادق: "نعقد الأمل عليكم بالوقوف بصلابة في مكافحة الفساد، وتوظيف ثرواتنا الحالية والموعودة في تنمية البلد وتوظيفها، لتصب في الوعاء الصحيح وهو خدمة الوطن والمواطنين".

 

وكان تحالف حزب الله وحركة امل وعدد من الاحزاب الحليفة قد أطلق لائحة الامل والوفاء عن دائرة الجنوب الثالثة.

اللائحة برئاسة النائب محمد رعد وتضم اليه النواب هاني قبيسي وياسين جابر وعلي حسن خليل وانور خليل وقاسم هاشم واسعد حردان وعلي فياض وايوب حميد وحسن فضل الله وعلي بزي.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

popup closePierre