روبي ويليامز يعاني من هذا المرض

  • فنون
روبي ويليامز يعاني من هذا المرض

كشف مغني البوب البريطاني روبي ويليامز عن معاناته مع مرض عقلي يحاول قتله رغم مكافحته إياه، مدعيًا أنه كان على شفير الموت عدة مرات مقارنًا حياته المضطربة بحياة النجم الراحل “جورج مايكل” الذي توفي عام 2016.

وصرح “روبي ويليامز” (44 عامًا) أنه يخشى على حياته إذا ما تُرك وحيدًا يومًا من الأيام، وتابع قائلًا: “لحسن الحظ ولسوئه أني تُرِكت وحيدًا برفقة معداتي الخاصة، لذا أميل إلى تخريب كل شيء.. أعاني من مرضٍ في رأسي يود قتلي؛ لذا يجب أن أحذر منه.”

ووفق ما نقله موقع “ذا صن” البريطاني، أدرك “روبي” أنه يعاني من مشكلة ما بعمر الـ19، لكن في العشرينات من عمره مَرَّ في حالة جيدة وسلسلة من حياته، إلّا أنه انهار عدة مرات وادخل مركز إعادة التأهيل عام 2007 في عيد ميلاده الـ33 مدعيًا أن ما فصله عن الموت 24 ساعة.

وإلى جانب مشاكله العقلية، يعاني من مشاكل في القلق، والوزن، والخوف من خشبة المسرح.

وأمضى النجم البريطاني سبعة ايام في العناية المركزة في شهر سبتمبر الماضي بعد أن عثر الاطباء على تشوه أو كتلة في دماغه” تشبه الدم “، كما انهار وراء كواليس عرضه الغنائي في زيوريخ ما دفعه إلى إلغاء جميع عروض جولته الغنائية “Heavy Entertainment Show” في استراليا.

وأشاد “روبي” بزوجته الممثلة الأمريكي “أيدا فيلد”، أم ابنته “تيودورا روز (5 أعوام) وابنه “تشارلتون” (3أعوام)، التي أبقته بعيدًا عن تعاطي المخدرات، يقول: “لقد رعتني، أعطتني ما كنت بحاجة إليه في تلك اللحظة هو قليلًا من المحبة. رأيتني في أسوأ ليلة لي، لكن المثير للاهتمام أنها أحبت ذلك.”

المصدر: وكالات