رونالدو: إنتر للكالتشيو.. ويوفنتوس منافس خطير

  • رياضة
رونالدو: إنتر للكالتشيو.. ويوفنتوس منافس خطير

في واحدة من المشاريع الخيرية العديدة للأسطورة البرازيلية رونالدو، تحدث الدولي السابق عن حظوظ الفرق التي تنافس على الدوري الإيطالي.

رونالدو البالغ من العمر 39 عاما صرح: الدوري ما زال لم يفصح عن هوية البطل لكني أعتقد أن المنافسة ستنحصر بين إنتر ونابولي.. لكن من الضروري عدم نسيان يوفنتوس فالسيدة العجوز فريق خطير للغاية رغم انخفاض مستواهم عن المواسم الماضية.

وعندما سئل عن فرص روما في إحراز الاسكوديتو رد: لا أعتقد فالذئاب في المرتبة الثانية خلف فرق المقدمة (إنتر ونابولي ويوفنتوس)

رونالدو امتدح أسطورة الجيالوروسي فرانشيسكو توتي بقوله: توتي واحد من أساطير كرة القدم وإنه لشرف كبير لي أن ألعب أمامه فهو لاعب كبير وأنا فخور بكوني واحدا من جيله.

لاعب إنتر السابق واصل حديثه: مدينة ميلان تعني الكثير بالنسبة لي فقد قضيت واحدة من أفضل فترات حياتي مع النيراتزوري وما زلت أتابع لقاءات الفريق وأتمنى أن يفوز بالاسكوديتو في النهاية. روبرتو مانشيني يملك خبرة رائعة وتربطه علاقة قوية باللاعبين ولا شك في قدرته على قيادة النادي إلى منصة البطولات من جديد.

يذكر أن البرازيلي الظاهرة لعب في صفوف النيراتزوري في الفترة بين 1997 و2005 ولعب أيضا بألوان المنافس التقليدي اي سي ميلان لموسم واحد ولعب أيضا لريال مدريد وبرشلونة بينما مثل المنتخب في 98 مباراة سجل فيها 62 هدفا وقاده إلى كأس العالم 1994 و2002 وكوبا أمريكا مرتين وكأس القارات قبل أن ينهي مشواره الاحترافي في كورينثيانس عام 2011 كواحد من أفضل اللاعبين الذين لمسوا كرة القدم طوال تاريخها الحديث والقديم.

المصدر: eurosport