سجال عنيف بين جريصاتي وعقيص...واتهام خطير من النائب القواتي لوزير العدل

  • محليات
سجال عنيف بين جريصاتي وعقيص...واتهام خطير من النائب القواتي لوزير العدل

ردّ عضو تكتل جمهورية القوية النائب جورج عقيص على وزير العدل في حكومة تصريف الاعمال سليم جريصاتي، قائلًا: "إلى وزير العدل الراحل مع محبة القضاة لرحيلك، طالما أردتَ سجالاً شخصياً، خذه: أراك تتكلم عن العقد ويبدو لديك منها الكثير. عيب أن تمرّر مستندات سرية إلى خصومي السياسيين خلال الحملة الانتخابية، وعيب أن تزوّر حقيقة أني بحياتي لم أطلب منصب الشرف وأتحداك أن تبرز أي طلب مني".

وتابع عقيص، عبر حسابه على تويتر: "شرف لي أن أطلب العودة إلى القضاء، وعار على القضاء أن يرفضها، وهو لم يفعل. كل كلامك تأويل وافتراء. وأعدك بالمزيد إن تجرّأت عليّ. عبّرتُ عن رأيي دون تجريح بشخصك، ولكنك ردّيت بالشخصي دون أن تصيب".

جريصاتي ردّ على عقيص فقال:"فقدَ النائب القواتي الحالي والقاضي السابق صوابه وأعصابه وغرق في سيل التناقض: هل هناك مستندات او لا؟ هل نال منصب الشرف او لا؟ شيء من الهدوء والاتزان يغني عن التحدي".

وردّ عقيص مجدّدا وكتب عبر حسابه على "تويتر" : "يبدو أن مقابلتي صباح اليوم أفقدت البعض صوابهم. النصيحة الوحيدة لهؤلاء في الزمن الباقي: استشيروا قبل أن تصرحوا، ووفروا على الناس تناقضاتكم. في البلد معضلات قضائية أهم من منصب الشرف،الذي لم أطلبه من قضائكم، بل نلته من 11363 مواطن هم منبع الشرف". 

وكان جريصاتي قد غرّد كاتباً:" الى نائب القوات الحالي والقاضي السابق أسدي النصيحة التالية: حرّر نفسك من عقدة رفض السلطة القضائية العليا عودتك الى القضاء أو منحك منصب الشرف، ثم تكلّم عن العدل والعدالة، فتعدل".

المصدر: Kataeb.org