سعادة: البترون ليست للبيع انطلاقا من المادة 49 مادة التوطين المقنع ولمحاسبة السلطة في 6 أيار

  • محليات
سعادة: البترون ليست للبيع انطلاقا من المادة 49 مادة التوطين المقنع ولمحاسبة السلطة في 6 أيار

جدد النائب سامر سعاده دعوته الناخبين الى "محاسبة السلطة في 6 ايار"، لان هذه السلطة هي من استخفت بحياة اللبنانيين وعرّضتهم الى الامراض من خلال عدم وضع الخطط المجدية في ملف النفايات، ناهيك عن كمية الاموال التي هدرت كي لا نقول شيء آخر، وهذه السلطة هي من اغرقت البلد بـ 80 مليار دولار دين، من خلال ملف الكهرباء والسمسرات والفساد والتوظيف العشوائي للمحسوبين عليها، والابشع من هذا كله انها لم تتعظ بل مستمرة بإستئثارها من كافة الجوانب.
وأكد سعاده، في بيان، ان ثقته بأهل البترون كبيرة وخاصة انهم سيحكّمون ضميرهم نهار الانتخاب ليصوتوا لمن كان وسيبقى الى جانبهم، لانني والحزب الذي انتمي اليه "الكتائب اللبنانية" لا نعرف المواربة ولا المهادنة، ولا يمكن ان نبيع قناعاتنا الوطنية مقابل مكاسب شخصية.
ففي 6 ايار سننتصر ونربح لان جذورنا في البترون صنعت حقبة عز بتاريخ منطقتنا ولبنان، لاننا تاريخ الانماء والنضال والشهادة ليبقى لبنان".

من جهة ثانية اكد سعادة ان لبنان ليس للبيع والشمال ليس للبيع واكيد البترون ليست للبيع انطلاقا من المادة 49 مادة "التوطين المقنع" لانها تمس بالوجود وثقافة البلد والتكوين الديموغرافي من اجل اموال تغطي فسادهم.

المصدر: Kataeb.org