سعادة: تمويل السلسلة يكون بوقف الهدر والتهرّب الضريبي والسرقات وليس من جيب المواطن

  • محليات
سعادة: تمويل السلسلة يكون بوقف الهدر والتهرّب الضريبي والسرقات وليس من جيب المواطن

اكد عضو كتلة الكتائب النائب سامر سعادة ان موقف حزب الكتائب واضح من سلسلة الرتب والرواتب والايرادات، وقال في مؤتمر صحافي عقده في مجلس النواب "نرفض رفضاً قاطعاً زيادة الضرائب على الناس، ولقد اعترضنا على هذه الزيادة في كل اجتماعات اللجان التي شاركنا فيها، وفي اللجان المشتركة جدد رئيس الحزب اعتراضه ودُوّن ذلك في المحضر، ومن يجهل هذا الامر يمكنه العودة الى المحضر".

واضاف سعادة "اما في اللجان الفرعية التي مثّلتُ فيها حزب الكتائب فاعترضت على "مسخرة" زيادة الضرائب على اللبنانيين في حين ان الدولة لا تتمكّن من ضبط الهدر وانفاقها العشوائي". وتابع "نحن قلنا ان هناك حلاً واضحاً لتمويل السلسلة من خلال وقف الهدر والتهرّب الضريبي، وعندما نرى ان كل المؤسسات الاقتصادية والمصارف وحتى الوزراء يتحدثون عن تهرّب ضريبي وجمركي بين 4 و5 مليار، فإذا الحلّ يكون بوقف السرقات والتهرب الضريبي بدل اخذ الاموال من جيب المواطن من دون تقديم اي شيء لهم بالمقابل".

 ولاحقاً، غرّد سعادة على حسابه على موقع "تويتر" فقال: "إعتراف بالذنب: نعم لقد اعطينا رأينا داخل مجلس النواب كان لابد لأحد أن يرتكب هذه الجريمة دفاعاً عن المواطن وننتظر العقاب"، مرفقاً التغريدة بهاشتاغ "#تحدى_الظلم".

المصدر: Kataeb.org