سعادة: نحن ضد أي تسويات على أساس الربح والخسارة

  • محليات
سعادة: نحن ضد أي تسويات على أساس الربح والخسارة

رأى النائب سامر سعادة أن "من الطبيعي الانتقال من طرابلس إلى البترون في موضوع الترشح إلى الانتخابات النيابية"، وقال: "نحن لا ننقطع عن الناس، فالحركة موجودة من الأساس في هذا الاطار وخيار العودة الى البترون موجود".
وبعد ان اكد ترشحه، خلال اتصال مع "إذاعة لبنان"، اوضح: "من الطبيعي أن أترشح في منطقتي وبين أهلي وناسي، إذ موقعي في البترون. طرابلس أعطت بالسياسة وهي مدينة منفتحة على الجميع".

واردف: "كنا نتمنى أن تخاض الانتخابات اليوم على أساس العناوين السياسية التي ضحينا لها وقدمنا شهداء في سبيلها، ولكن تحولت الانتخابات من مبادىء سياسية الى مبدأ الربح والخسارة، فلم نحقق الأهداف التي ضحينا من أجلها عشرات السنين".
أضاف: "كنا نتمنى أن يتحالف كل المستقلين الذين يشكلون حركة 14 آذار، فلبنان في حاجة منا جميعا إلى تضحية أكبر. المهم أن تكون لدينا مبادىء 14 آذار فنبني لبنان الذي نطمح إليه".
وشدد سعادة على أن "هدف الكتائب ليس الربح والخسارة، فهي تتحالف مع أشخاص لديهم نظرتنا ويؤمنون بالقضية التي نطمح إليها. القانون الجديد للانتخابات لبكنا كلنا، وأعتقد أن حسابات القانون تعارضت مع الأهداف الحقيقية على الأرض".
وختم: "عند إقفال باب الترشح في 6 آذار، سنعرف الأشخاص الذين سنتواصل معهم. نحن ضد أي تسويات سياسية على أساس الربح والخسارة، بل نطمح الى انتخابات شريفة وشفافة". 

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

popup closePierre