سهيل فارس يروي لـkataeb.org تفاصيل المصالحة مع نجوى كرم: أطيب القلوب!

  • فنون
سهيل فارس يروي لـkataeb.org تفاصيل المصالحة مع نجوى كرم: أطيب القلوب!

في جعبة الشاعر والملحن سهيل فارس، العديد من الأغنيات التي حققت انتشارا واسعا منذ الثمانينيات وحتى اليوم، آخرها "الشارع كله" و "نسيت اللي راحو" من البوم الفنان فارس كرم الاخير، و"غدر الأصحاب" للفنان نقولا سعاده نخله، و "رح عيد الزمن" للعملاق وديع الصافي التي صدرت ككليب منذ ستة اشهر اي بعد رحيله.

اما مع الفنانة نجوى كرم، فقد أبدعا سويا في اغنية "ما بدي عيونك" التي صدرت عام 1989 ضمن البوم "يا حبايب"، من الحانه وكلمات توفيق باسيل، وما زال صداها يتردد حتى الآن عبر هواء الإذاعات وحفلات كرم المحلية والخارجية.

ومنذ ذلك الحين، توقّف التعاون بين كرم وفارس، لكن النوايا بقيت صافية بحسب ما كشف الأخير لـkataeb.org، موضحًا انه بادر شخصيا للإتصال بها وقد رحّبت به بفائق من المحبة والتقدير، واصفا اياها بـ"اطيب القلوب"، ومتهمًا ألسنة بعض الناس بالمساهمة في خلق جفاء بينهما، إنما ذلك لا يفسد للودّ قضية.

وأضاف: "اتفقنا على كلمات والحان اغنية، شبابية ايقاعية، ستشكل مفاجأة للجمهور، لاسيما ان كرم كانت ترغب بتقديم لون غنائي معيّن، لا احد يستطيع صياغته لها سواي على حدّ تعبيرها".

وأثنى على حنكة ودقة نجوى في اختياراتها، واطلاعها الموسيقي الواسع والمفصّل، عدا انها شاعرة ولديها حسّ محترف في الكتابة، وكل ذلك ناجم عن باعها الطويل في هذا المجال، الذي بذلت فيه قصارى جهودها كي تحافظ على مكانتها الثابتة عند الجمهور.

المصدر: Kataeb.org