سيرينا تخسر أمام كفيتوفا في الدور الثاني في سينسناتي

  • رياضة
سيرينا تخسر أمام كفيتوفا في الدور الثاني في سينسناتي

خسرت سيرينا وليامز 6-3 و2-6 و6-3 أمام بترا كفيتوفا في مباراة مثيرة بالدور الثاني لبطولة سينسناتي للتنس، لتنتهي مساعي اللاعبة الأمريكية لاحراز اللقب لثالث مرة.

وبدا الصدأ واضحا على أداء وليامز في المجموعة الأولى، وواجهت صعوبات في التعامل مع ضربات إرسال كفيتوفا القوية باليد اليسرى ولم تنجح مطلقا في الحصول على نقطة لكسر الإرسال.

لكن اللاعبة الأمريكية الحاصلة على 23 لقبا في البطولات الكبرى بذلت جهدا كبيرا في المجموعة الثانية وسددت ضربات إرسال قوية وردت ضربات كفيتوفا بإتقان لتسعد الجماهير التي كانت تساندها تحت الأضواء.

وبدت وليامز مسيطرة حين كسرت إرسال كفيتوفا في بداية المجموعة الحاسمة لكن اللاعبة التشيكية بطلة ويمبلدون مرتين حسنت إرسالها وكانت صلبة في الجانب الدفاعي لتضرب موعدا في الدور الثالث مع كريستينا ملادينوفيتش.

وبالنسبة لوليامز المصنفة الأولى على العالم سابقا، تعد الخسارة انتكاسة أخرى في محاولتها العودة لقمة التصنيف بعد فترة صعبة عقب إنجاب ابنتها الأولى العام الماضي.

وقبل ذلك تغلبت الفرنسية ملادينوفيتش على فيكتوريا كوزموفا الصاعدة من التصفيات 6-3 و6-صفر بينما فازت مواطنتها كارولين جارسيا المصنفة السادسة على فيكتوريا أزارينكا 6-4 و7-5 لتتأهل للدور الثالث.

المصدر: Reuters