سينرغي تتعاقد مع MCN العالمية

  • فنون
سينرغي تتعاقد مع MCN العالمية

أعلنت شركة " سينرغي" ، إحدى أذرع مجموعة إعلام المصريين، عن تعاونها مع شبكة تواصل الشرق الأوسط المحدودة القابضة (MCN) التابعة للمجموعة العالمية The Interpublic Group Of Companies Inc. (IPG) ، والمتخصصة في مجال الدعاية والإعلام.

ويأتي ذلك في إطار سعي "سينرجي" من خلال مجموعة "إعلام المصريين" الكيان الإعلامي والإعلاني الأكبر في مصر والمنطقة العربية، إلى تعزيز مكانة الإعلام المصري من خلال دعمه بالاتفاقيات التي تحقق الانتشار والوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية تفاعلية حول العالم، وذلك لنشر صورة أفضل للإعلام المحترف الذي تمثل قيمه المجموعة.

هذا وقد جاء تصريح تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة مجموعة "إعلام المصريين"، مؤكدًا على أهمية هذه الخطوة بالنسبة للإعلام المصري أولاً، حيث إن الإعلام المصري الآن حقق مركزًا رياديًا إقليميًا، وأصبح توسعه ضرورة لتطوير أدوات الإعلام على مستوى المنطقة.

ولفت "مرسى" إلى أن مجموعة "إعلام المصريين" قد أتمت هذه الخطوة الهامة مع شركة عالمية مثل "MCN" حيث إنها من المجموعات الإعلانية العالمية التي حققت الإنتشار والمكانة المتميزة في جميع القارات حول العالم، مثل إفريقيا والشرق الأوسط والأمريكتين وآسيا وأوروبا، وهو ما سيعزز من تواجد المجموعة على الصعيد الدولي كما سيدعم إمكانات المجموعة على المستوى الإعلامي الدولي.

المصدر: Agencies