شرطة المشاهير مفجوعة...بعد أمل حمادة رحل راغد قيس!

  • متفرقات

ضجت وسائل التواصل الإجتماعي بخبر وفاة الاعلامي ​راغد قيس​ صاحب صفحة "شرطة المشاهير"، حيث أعرب العديد من زملائه عبر صفحاتهم عن حزنهم وصدمتهم بسبب هذا الحدث الأليم والمفاجىء، فيما أشار البعض الآخر إلى أن سبب الوفاة يعود إلى وعكة صحية ألمت به منذ حوالى الأسبوع دون تحديد ماهيتها.

يشار إلى أن قيس حقّق نجاحاً كبيراً من خلال صفحته "شرطة المشاهير" التي عمد فيها إلى إنتقاد الفنانين بطريقة ساخرة ووصل عدد متابعي الصفحة إلى أكثر من مليون.

الفنّانة إليسا كتبت على حسابها على "تويتر": "كتير زعلت لما سمعت بخبر وفاة راغد قيس، صاحب حساب شرطة المشاهير. الله يرحمو راح بعمر كتير زغير. ما كنت بعرفو شخصياً ومرات كانت تعليقاتو قاسية بحقّي، بس مننحني قدام الموت ومنصلّي لروحو. الله يصبّر أهلو".

مقدّم برنامج "لهون وبس" هشام حدّاد قال في تغريدة: "أمرٌ مثيرٌ للريبة أن يموت أمل حمادة وراغد قيس (شرطة المشاهير) في عام واحد والله أعلم... الله يرحمكن ما كنتو بتستاهلو إلا كل خير... شو صاير بالدني".

وكان الصحافي إيلي باسيل أوّل من أعلن خبر الوفاة، وكتب قائلاً: "أتأسّف أسفًا شديدًا كوني أوّل من يعلمكم بوفاة الشاب راغد قيس صاحب حساب "شرطة المشاهير" بسبب أزمة صحيّة خطيرة عانى منها في الأسابيع الأخيرة! الله يرحمك يا راغد! رحت بكّير!!".

المصدر: Kataeb.org