شوماخر سينقل من سويسرا إلى مايوركا

  • رياضة
شوماخر سينقل من سويسرا إلى مايوركا

ذكرت مجلة ليلوستريه السويسرية أن الألماني مايكل شوماخرسينقل من منزله السويسري حيث يرقد منذ تعرضه لإصابة خطيرة في الرأس نتيجة حادث تزلج في ديسمبر 2013 إلى جزيرة مايوركا الإسبانية.

وكان أسطورة سباقات الفورمولا1 وبطل العالم 7 مرات والنجم السابق لفريق فيراري، قد خضع لعلاج طويل إثر حادث خطير في محطة ميريبيل الفرنسية ووضع في غيبوبة اصطناعية لستة أشهر، قبل أن ينقل من مستشفى في غرونوبل إلى منزله في مدينة غلان على ضفاف بحيرة ليمان السويسرية، وسط تكتم شديد من عائلته حول حالته الصحية منذ ذلك الحين.

ونشرت المجلة على غلافها صورة لفيلا في مايوركا، مشيرة إلى أن زوجة شوماخر كورينا "اشترتها مقابل 30 مليون يورو" من رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز.

وبنيت الفيلا المطلة على البحر على أرض تبلغ مساحتها 15 ألف كلم مربع، وهي مجهزة بمهبط للمروحيات وبركتي سباحة. وكان بيريز اشترى الفيلا عام 2005، بيد أنه لم يستخدمها بعد وفاة زوجته في 2012.

ونقلت المجلة عن كاتيا روارش رئيسة بلدية أندراتش حيث تقع الفيلا "يمكنني أن أؤكد لكم رسميا أن ميكايل شوماخر سيستقر في بلدتنا وكل شيء هنا في طريق الإعداد لاستقباله".

ولطالما كانت جزر الباليار مكانا محببا لشوماخر، المتوج بخمس من ألقابه السبعة العالمية مع فيراري، لقضاء عطلته، وكان يقطن في بعض الأحيان في الفيلا الخاصة بمدير أعماله فيلي فيبر.

ولم تشأ عائلة شوماخر التعليق على خبر انتقال النجم السابق الذي سيبلغ الخمسين في يناير المقبل. وكان محامي السائق قد كشف في سبتمبر 2016 أن موكله لا يمكنه المشي أو الوقوف، خلافا لما ذكرته تقارير صحافية في وقت سابق.

المصدر: روسيا اليوم