صدام العمالقة بين اسبانيا والبرتغال ومحمد صلاح محط أنظار العالم...جدول اليوم الثاني من المونديال

  • رياضة
صدام العمالقة بين اسبانيا والبرتغال ومحمد صلاح محط أنظار العالم...جدول اليوم الثاني من المونديال

تستكمل بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 المقامة في روسيا، حيث يشهد اليوم الثاني من المنافسات 3 مباريات ضمن المجموعتين الأولى والثانية. وتلعب مصر في الساعة الثالثة بتوقيت بيروت اقوى مبارياتها في الدور الأول ضد الأوروغواي، بطلة العالم مرّتين، التي تعوّل على كافاني وسواريز وكوكبة من النجوم.

الأخبار السارّة للفراعنة والتي تتمثّل بتفاؤل الفريق الطبّي للمنتخب بإمكانية مشاركة النجم محمد صلاح بالمباراة لم تُصرَف على الارض اذ أورد الحساب الرسمي للفراعنة في موقع "تويتر" ان صلاح لن يشارك في تشكيلة منتخب بلاده الأساسية.

وتعرّض صلاح لاصابة قوية بكتفه في نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 أيار الماضي خلال مواجهة فريقه ليفربول الانكليزي ضد ريال مدريد الاسباني، حرمته خوض المباراة الاولى لبلاده في المونديال منذ 1990. ودفع المدرب الارجنتيني هكتور كوبر بعمرو وردة بدلاً من صلاح أفضل لاعب أفريقي وفي انكلترا لموسم 2018.

وأعلن كوبر التشكيلة التي سيخوض بها المباراة، وجاءت على الشكل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: علي جبر وأحمد حجازي وأحمد فتحي ومحمد عبد الشافي

الوسط: طارق حامد ومحمد النني وعبد الله السعيد ومحمود تريزيغيه وعمرو وردة

الهجوم: مروان محسن.

في الساعة السادسة، يلتقي المنتخبان المغربي والايراني ضمن افتتاح مباريات المجموعة الثانية في مدينة سان بطرسبرغ. ثم ينتظر عشاق الكرة مباراة قمّة بين بطل اوروبا البرتغال بقيادة أقضل لاعب في العالم خمس مرات كريستيانو رونالدو، واسبانيا المتخبّطة بمشاكل فنية بعد اقالة الاتحاد الاسباني لمدرّب المنتخب جوليان لوبيتيغي بقرار مفاجىء عشية المونديال، وذلك بعد اعلان نادي ريال مدريد عن ان لوبيتيغي سينتقل الى تدريب الميريغي بعد انتهاء كأس العالم، مما اثار حفيظة معظم اللاعبين والصحافة الاسبانية.

وتقام غدا اربع مباريات في المرحلة الاولى من الدور الاول لنهائيات كأس العالم وهي بين:
1 - فرنسا - اوستراليا الساعة الاولى بعد الظهر بتوقيت بيروت.
2 - الارجنتين - ايسلندا الساعة الرابعة بعد الظهر.
3 - البيرو - الدنمارك الساعة السابعة مساء.
4 - كرواتيا - نيجيريا الساعة العاشرة مساء. 

المصدر: Kataeb.org