ضو: العرب ليسوا ايران!

  • محليات
ضو: العرب ليسوا ايران!

 غرّد المرشح عن احد المقاعد المارونية في كسروان عضو الامانة العامة لقوى 14 آذار نوفل ضو، على حسابه الخاص عبر تويتر، مشددا على أن الحملة الممنهجة والمنظمة التي يشنها حلفاء ايران وحزب الله على المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة في لبنان هدفها التسبب بقطيعة سياسية واقتصادية واجتماعية وانسانية مع العرب لعزل لبنان عن محيطه العربي واستفراد اللبنانيين وتجويعهم تمهيدا لالحاقهم بالسياسة الايرانية.

واضاف في تغريدة اخرى: "لست حياديا في اي خلاف او صراع او مواجهة عربية-ايرانية. انا لا أنأى بنفسي عن المصالح اللبنانية العليا التي هي جزء لا يتجزأ من المصالح العربية. والدفاع عن المصالح اللبنانية يمر حكما بالوقوف الى جانب السعودية والامارات فاقتضى التوضيح في عز موجة التهرب من تحمل مسؤولية مواجهة حزب الله". 

وتابع في تغريدة لاحقه أنه "لا يجوز ان تتحول حجة النأي بالنفس الى ذريعة تمنع السياديين اللبنانيين من الدفاع عن مصالح لبنان الاستراتيجية مع المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة ودول الخليج، والتمسك بها في وقت يمعن حزب الله في تغيير هوية لبنان العربية ووضع يده على مؤسسات الدولة".

هذا وختم مشددا على ان "العرب ليسوا ايران".

المصدر: Kataeb.org