طارق المرعبي: الحريري سيّد نفسه

  • محليات
طارق المرعبي: الحريري سيّد نفسه

أعرب عضو كتلة "المستقبل النيابية" طارق المرعبي عن تفاؤله بقرب تأليف الحكومة، واشار الى "ان رئيس الحكومة هو سيد نفسه وله صلاحيات واسعة منحه اياها الدستور والطائف ويشكل الحكومة بالتنسيق مع رئيس الجمهورية".

وقال: "ما يسمع من كلام او مواقف تمس هيبة ومقام رئاسة الحكومة هو كلام مردود ولا مفاعيل له ولا يقدم او يؤخر بشيء"، مضيفا "الرئيس سعد الحريري زعيم وطني وممثل السنّة الاول في لبنان وعلى من يهمه الامر ان يقرأ جيدا في التاريخ والحاضر".

وفي الشأن الخدماتي قال المرعبي: "اننا سنحمّل الحكومة المقبلة الاولويات والحاجات الاساسية لعكار وسنعمل مع الزملاء النواب على تنظيم الاولويات والعمل على تأمين ما يلزم عكار وأهلها".

وكان المرعبي قد تفقد مستشفى الدكتور عبدالله الراسي الحكومي والتقى مديره محمد خضرين، بحضور رئيس مجلس الادارة فايز خليل ومسؤولي الاقسام، وجال المرعبي في اقسام المستشفى مطلعا على اوضاعها وحاجاتها، داعيا الى "تعزيز المستشفى بالامكانيات الطبية والبشرية لانها حاجة اساسية للمواطنين في ظل ازدياد عدد السكان والحاجات الاستشفائية".

ونوه خليل بلفتة المرعبي، مشيدا بنشاطه الملحوظ، وقال خضرين: "ان زيارة المرعبي دعم بحد ذاته"، شاكرا له مساعيه لدعم المستشفى والموظفين وخصوصا المستحقات المالية التي ساعدنا فيها مع المعنين في وزارة المالية".

وكان المرعبي قد تلقى مراجعات المواطنين في مكتبه في مركز تيار "المستقبل" في خريبة الجندي.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام