طرق متعددة لعلاج وجع الرأس

  • صحة
طرق متعددة لعلاج وجع الرأس

هل تعانين من الصداع الشديد وتبحثين عن مختلف الطرق التي من شأنها أن تعالج هذا العارض؟ سنساعدك من خلال تقديم افضل علاج للصداع الذي يمكنك اعتماده للحد من الألم الذي تعانين منه.

تتعدد كثيرًا الطرق الطبيعية التي يمكنك اعتمادها بهدف الحد من العارض المؤلم ومن بينها:

الزنجبيل: لقد تحدثنا في السابق عن فوائد الزنجبيل الكثيرة وعن فعاليتها في علاج الكثير من المشاكل الصحية! لكن هل كنت تعلمين أن الزنجبيل يعمل أيضًا على علاج الصداع؟ نعم، ما سمعتينه صحيحًا إذ يعمل على الحد من التهاب الأوعية الدموية الموجودة في الرأس.

عصير النعناع: يحتوي عصير النعناع على المنثول والمنثون اللذين يعملان على الحد من ألم الرأس. ما يمكنك القيام به هو عصر ورق النعناع من أجل استخراج العصير ووضعه على جبهتك من أجل التخلص من ألم الرأس.

زيت النعناع: يحتوي زيت النعناع على المنثول الذي يساعد على فتح الأوعية الدموية التي تسبب الصداع. ما عليك القيام به هو خلط ملعقة من زيت النعناع مع زيت اللوز أو زيت الزيتون أو الماء وتطبيق هذه الخلطة على جبهتك.

ورق الريحان: تعتبر ورق الريحان الحل الأمثل من أجل التخلص من الألم في العضلات المتوترة. ومن أجل الحصول على نتيجة فعالة، عليك وضع ثلاثة أوراق من الريحان في المياه المغلية وشرب هذا الكوب من الشاي ببطئ.

لا ضرر في تجربة الطرق التي ذكرناها لكن في لم تشعري بأي تحسن بعد تطبيقها، تأكدي من استشارة الطبيب الذي سيقدم لك الحل الذي يناسب طبيعة جسم.

المصدر: وكالات

popup closePierre