طوني فرنجية في هجوم عنيف على التيار: الحلول زفت أينما حلّوا

  • محليات
طوني فرنجية في هجوم عنيف على التيار: الحلول زفت أينما حلّوا

شن المرشح عن المقعد  الماروني في زغرتا طوني سليمان فرنجية خلال إطلاق لائحة معا للشمال ولبنان هجوما عنيفا على التيار الوطني الحر ورئيسه فقال: "هم مبارح بسبب وعودهم وبكرا ستقصيهم أفعالهم.. يدّعون الانجازات الرنّانة ويتّهموننا بالزفت ولكن الحقيقة أن اختصاصهم هو الزفت ولكن للأسف بغير مكانه".

وأضاف: "نتائجهم في ملف الكهرباء زفت.. نتائجهم في الخارجية زفت.. نتائجهم في البيئة زفت وفي محاربة الفساد.. وفي الخلاصة، الحلول زفت أينما حلّوا".

وتابع فرنجية: تأكدوا لو كانت وزارة البيئة معنا لما كان رُدم البحر بالنفايات.. ولو كانت وزارة العدل معنا لكنا حاربنا من أجل قضاء مستقل.. ولو كانت وزارة الخارجية معنا لما كنا سخّرناها في حملاتنا الانتخابية وعلى حسابكم.

وقال: لو كان معنا ٧ وزارات كنا استقدمنا بواخر سوّاح بدل بواخر الكهرباء.. ولو كانت وزارة الطاقة معنا لمدة سنتين لكنتم صوّتم على ضوء، وختم: نقول لهم علّوا الصوت وشدّوا قدر استطاعتكم وتحالفوا مع من تشاؤون واستغلوا السلطة أيضاً لأنه في ٦ أيار سنسمعكم صوت الشعب.

النائب بطرس حرب لفت في الاحتفال عينه الى أننا ثابتون في قناعتنا ولا نطعن بالظهر وسنعمل معا لانماء مناطقنا ومنح شعبنا حياة افضل، مشددا على أننا قررنا المواجهة لدعم الاحرار ومحاسبة المرتكبين ومكافحة الفساد وسنعمل لمنع انهيار الدولة.

المصدر: Kataeb.org