عادل إمام يدافع عن فيفي عبده

  • فنون

دافع الفنان عادل إمام عن الفنانة فيفي عبده بعد الأزمة الأخيرة التي مرت بها منذ سفرها إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري وتلقيها انتقادات واتهامات بأنها كانت من أسباب خسارة المنتخب.
حلت فيفي عبده ضيفة على برنامج “العاشرة مساء” من تقديم وائل الإبراشي ويذاع عبر قناة “دريم”، للحدث عن سفرها إلى روسيا وتوضيح ما حدث هناك.
وخلال الحلقة تحدث الفنان عادل إمام عبر مداخلة هاتفية بالبرنامج وقال إن ما قامت به فيفي عبده هو عمل اجتماعي، وأن العمل الإنساني والاجتماعي شيء عظيم، ولا يمكن أن ننسى أن في أوائل ثورة 23 يوليو قادت تحية كاريوكا قطار الرحمة الذي كان يتجول في الصعيد.
أكد إمام أن ما فعلته فيفي من سفرها لدعم المنتخب لا يسيء لها وأنها لم ترتكب أي خطأ، فمن الطبيعي أن يذهب الفنان ليساند المنتخب.
ومازح إمام فيفي عبده مؤكدا أنه إذا كان لاعبا والتقى بها وعرف بوجودها في المدرجات لانشغل بها ولن يركز في الملعب، في إشارة منه إلى الاتهامات التي طالت الوفد الفني الذي سافر لدعم المنتخب في كأس العالم.
من جانبها دافعت فيفي عبده عن نفسها مؤكدة أنها لم تفعل شيئا فهي تمت دعوتها وسافرت، ولم تلتق بأي لاعب وكانت تتمنى مقابلتهم لكي تدعمهم فهم يتعبون كثيرا، ووجهت الشكر لإمام لاهتمامه ودفاعه عنها.

المصدر: وكالات