عادل إمام يُنهي 40 بالمئة من مهمته!

  • فنون
عادل إمام يُنهي 40 بالمئة من مهمته!

انتهى الزعيم عادل إمام حتى الآن من تصوير 40 % من أحداث دوره في مسلسله الرمضاني "عوالم خفية"، وهي نسبة قياسية مقارنة بالأعمال الأخرى، خاصة وأن التصوير لم يمر عليه سوى أسابيع، ومن المقرر أن يبدأ الزعيم تصوير مشاهده الخارجية ، غدا الأحد، في إحدى المناطق المفتوحة بمدينة السادس من أكتوبر، بعد أن أوشك على الانتهاء تماما من مشاهده الداخلية بأستوديو نحاس ضمن ديكورات مختلفة منها مكتب خاص به، ومنزله.

وبالتزامن مع استمرار تصوير العمل، يوقّع المخرج والمنتج رامى إمام باقي تعاقداته مع الفنانين المشاركين، حيث تم الأربعاء الماضي مع الفنانة رانيا فريد شوقي، والتى جاءت بديلة للنجمة الكبيرة ليلى علوي.

وفى هذا المسلسل يبتعد الزعيم للمرة الأولى، ومنذ أن عاد للدراما التلفزيونية عام 2010 بمسلسله "فرقة ناجي عطالله"، عن كاتبه المفضل يوسف معاطي، ومنتجه تامر مرسي، حيث ذهب للمؤلفين الشباب الثلاثة أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز ، كما ذهب لنجله ليخوض معه أولى تجاربه الإنتاجية.

مسلسل "عوالم خفية"، يشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، بشرى، أحمد وفيق، مى سليم، هبة مجدى، محمد عز، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، بالإضافة الى ضيوف شرف.

المصدر: وكالات