nabad2018.com

عشاء تكريمي على شرف الرفيق رمزي بو خالد

  • كتائبيات

بدعوة من اللجنة التنفيذية لأقليم بعبدا اقيم حفل عشاء في مطعم عبد الوهاب على شرف رئيس الاقليم السابق الرفيق رمزي ابو خالد، حضره رئيس الاقليم الرفيق رجا قرطباوي ورئيس اتحاد كرة الطاولة الاستاذ سليم الحاج وحشد من رؤساء الاقسام والرفاق وتخلله القاء كلمات شكر للرفيق رمزي ابو خالد من قبل الرفيق جورج سرغاني الذي رحب بالحاضرين وشكر الرفيق رمزي على جهوده وعطاءاته ومن ثم القى الرفيق الياس حايك كلمة اللجنة التنفيذية واشاد بانجازات الاقليم ورئيسه السابق الذي كان حركة لا تهدأ في سبيل تحقيق المشروع اللبناني. كما وألقى رئيس الاقليم الرفيق رجا قرطباوي كلمة بالمناسبة اثنى فيها على مناقبية والتزام الرفيق رمزي وعلى انجازاته التي حققها مع لجنته التنفيذية.

وبدوره شكر الرفيق رمزي بو خالد الجميع على لفتتهم الكريمة تجاهه وعلى عطائهم طيلة الفترة السابقة وعلى جهودهم والتزامهم معه في تحقيق المشروع اللبناني الذي يطمح اليه حزب الكتائب هذا المشروع الذي تم تجسيده قولا وفعلا من خلال الأنشطة المتميزة والهادفة التي قام بها اقليم بعبدا والتي جعلت من الكتائب رقما صعبا في هذا القضاء. وعاهد الرفيق بو خالد الجميع بالعمل الدائم على نفس الأسس والمبادئ في المرحلة القادمة.

واختتمت الكلمات مع الرفيق موريس منصور الذي القى قصيدة من وحي المناسبة.وقد تم تكريم الرفيق رمزي بو خالد من قبل اللجنة التنفيذية بتقديم درع تذكارية له.

المصدر: Kataeb.org