عشاء قسم عين الخروبة

  • كتائبيات

اقام قسم عين الخروبة عشاءه السنوي بحضور الرئيس أمين الجميل وعقيلته السيدة جويس ورئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل وعقيلته السيدة كارين النائب نديم الجميل ورئيس اقليم المتن الرفيق ميشال الهراوي وحشد من مخاتير المنطقة وفعالياتها.

البداية مع النشيدين الوطني والكتائبي فكلمة رئيس القسم الرفيق جاد صياح الذي استذكر شهداء القسم مؤكدا ان الكتائب هي سليلة المقاومة المسيحية التي عمرها 1400 سنة مشددا على الالتزام بالقضية .كما اشار الى ان الكتاب اليوم هي قلب المعارضة النابض التي تضيئ على ملفات الفساد دون التفكير بالحسابات الضيقة المحاصصة . وكرر المطالبة بحصرية السلاح مرورا بملف النازحين وقانون الضرائب الجائر ملف الكهرباء والنفايات .

بدوره الرئيس امين الجميل لفت الى ان عين الخروبة كانت عرين الكتائب منذ تاسيس الحزب وسنتابع النضال للوصول الى لبنان الذي نطمح اليه.

كما كانت كلمة لرئيس الحزب النائب سامي الجميل اكد فيها الالتزام بالتعاليم التي ارساها مؤسس الحزب الشيخ بيار الجميل مشدداً على ان الكتائب لن تتوانى عن القيام بما هو مطلوب منها للدفاع عن لبنان واللبنانيين "الأوادم " في وجه كل من يحاول ان يستولي على حقهم .

واكد رئيس الكتائب ان الحزب سيلعب دوره المطلوب منه كما في كل مرة يكون فيها لبنان بخطر ويمر بمنعطف تاريخي مشيراً الى ان الكتائب لم تتراجع يوماً وهي اليوم ستستمر في نضالها ولن تخضع للترغيب وتكون موجودة في كل لبنان وشتمد يدها الى كل اللبنانيين الشرفاء الذين يسعون الى تغيير النهج القائم والذي بات يهدد بانهيار المؤسسات والمجتمع والوطن

المصدر: Kataeb.org