علوش: نصر الله يحاول تضييع الناس

  • محليات
علوش: نصر الله يحاول تضييع الناس

اعتبر النائب السابق مصطفى علوش ان ايران تحاول منذ العام 2011 إخراج رئيس الحكومة سعد الحريري من الحكم، لافتاً الى ان تيار المستقبل كان بحالة من الحيرة والانفصام، فالتسوية التي حصلت منذ عام لم تقنع كل المحازبين رغم ان معظمنا تفهّم الفلسلفة التي ادت لحصولها، لكن كان هناك تأكيد ان التسوية لن تصمد، ومشيراً الى ان استقالة الحريري ادت الى توحيد الرؤية.

علوش وفي حديث لصوت لبنان 100.5، شدد على اهمية عودة الحريري لقيادة مواجهة حقيقية مع محاولة حزب الله لانهاء لبنان، وقال: "من هنا تبدأ الحركة لاعادة احياء الجو الذي ادى عام 2008 الى الخروج السوري من لبنان".

وعن اخبار المبايعة، جزم عبوش ان "سعد الحريري اختارته الظروف في الـ 2005 لكن مع الوقت تحوّل الى رفيق وصديق وقائد للتيار"، واضاف: "نحن لسنا قبيلة لكي يتم استبدال رأس برأس اخر، وقيادة التيار هي الرئيس الحريري واي تغيير يكون من قبل المنظومة الحزبية للمستقبل".

وقال علوش إن "الامين العام لحزب الله السيد نصر الله يحاول تضييع الناس في خطابه إذ يرّكز على مشكلة واحدة وهي إن كان الحريري محتجزا أم لا ولا ينظر إلى المشكلة الفعلية أن سلاحه هو المشكلة الأساسية. وتابع "اعتبر ان الحريري مستقيل رغم تعلّق تيار المستقبل به كرئيس لمجلس الوزراء."

 

المصدر: Kataeb.org