علوش يردّ على وهاب: عابد الاصنام

  • محليات
علوش يردّ على وهاب: عابد الاصنام

ردّ عضو المكتب السياسي مصطفى علوش، عبر صفحته على "فايسبوك"، على الوزير السابق وئام وهاب قائلا: "سمعت بالتعليق المتذاكي من قبل وئام وهاب حول زيارة سورية والإيحاءات والمقرنات التي لا تصح إلا للنكد".

أضاف: "الواقع المؤكد هو أن من اعتاد الخضوع للشخصيات التافهة والشريرة مثل حكام دمشق يعتبر أن الخضوع هو طبيعي ولا حرج به ولا أظن أن الناس يمكن أن تنسى آلاف اللبنانيين الذين ذهبوا إلى غياهب السجون في سورية ولم يعد منهم من يخبر".

وختم بالقول: "ولا أظن أن الناس يمكن أن تنسى مئات آلاف السوريين الذين سحقتهم وخنقتهم آلة الشر للنظام الذي يرفع رأسه به وهاب وأمثاله من عبدة الأصنام".

النائب طارق المرعبي توجّه بدوره الى وهاب بالقول:"نحن منروح عدول العالم ومنجيب مشاريع انمائية وما نسينا لي راحو وجابو معن مخططات فتن وتفجير آخرن مخطط سماحة وقبلن كتير... هيدا غير آلاف اللبنانيين المخفيين في السجون.. تنذكر وما تنعاد" معتبرا ان النظام السوري أنشأ السجن العربي الكبير ويحتجز فيه ملايين السوريين داخل سوريا وخارجها.

وكان وهاب ردّ على تغريدة الرئيس المكلّف سعد الحريري، وقال: "يا دولة الرئيس الحريري إلي بيروح عا سوريا بيروح وبيرجع مرفوع الراس وما بيحتجزوه وفي مثل خليجي بيقول الشام شامك لو الدهر ضامك يا ريتك بتحفظو".

المصدر: Kataeb.org