فالفيردي يصدم عشاق البلوغرانا بشأن هدف ميسي

  • رياضة
فالفيردي يصدم عشاق البلوغرانا بشأن هدف ميسي

أثار هدف برشلونة غير المحتسب موجة من الانتقادات للتحكيم الإسباني من قبل جمهور البلوغرانا، لكن المدرب فالفيردي صدم الجميع بعد مباراة برشلونة وفالنسيا.

ولم ير الحكم إغناسيو ومساعديه كرة ميسي وهي تتخطى مرمى فالنسيا في الشوط الأول، الأمر الذي فجّر ثورة مطالبات باحتساب تقنية الفيديو في الدوري الإسباني، خاصة وأنّ الكرة تجاوزت بوضوح خط مرمى البرازيلي نيتو حارس فالنسيا.
وانتهت مباراة برشلونة وفالنسيا في أرض الأخير أمس الأحد بالتعادل الإيجابي 1-1 في المرحلة الثالثة عشرة من مسابقة الليغا الأمر الذي أبقى الفارق بين برشلونة المتصدر ووصيفه فالنسيا أربع نقاط.

وقال فالفيردي عن حالة هدف ميسي غير المحتسب: "في مباراتنا أمام ملقا، حصلنا على هدف عندما الكرة خرجت بوضوح من الملعب".

واستفاد برشلونة من خطأ تحكيمي في مباراته مع ملقا (2-0) في المرحلة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني، عندما لم ير الحكم الكرة تخرج قبل أن يعكسها دينيه إلى ديلوفو ويسجل الهدف الأول في الدقيقة الثانية.

وأشار فالفيردي إلى اتفاقه مع الجميع على أنّ مثل هذه اللقطات واضحة جداً ولا تحتاج للإعادة، وهو ما كان غريباً بالنسبة لجمهور برشلونة، نظراً لقلة اعتراف مدرب باستفادة فريقه من الأخطاء التحكيمية.

وكان ألبا وبوسكيتس قد انتقدا عدم احتساب الحكم لهدف برشلونة الذي سجله ميسي، كما اعتبر العديد من عشاق برشلونة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنّ الحالة ترسل رسائل واضحة عن الظلم التحكيمي الذي يتعرض له فريقهم.

 

المصدر: beIN

popup close

Show More