فان خال ليس نادما على تفضيل تدريب مانشستر يونايتد على توتنهام قبل عامين

  • رياضة
فان خال ليس نادما على تفضيل تدريب مانشستر يونايتد على توتنهام قبل عامين

أكد الهولندي المخضرم لويس فان خال أنه لايشعر بالندم إطلاقا على رفضه تولي تدريب فريق توتنهام وتفضيله تدريب مانشستر يونايتد عام 2014.
وأكد فان خال أن مانشستر أكبر بكثير من توتنهام من عدة نواح.
ويقبع يونايتد حاليا في المركز الخامس في ترتيب أندية الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم (البريميير ليغ) بينما يلاحق توتنهام صاحب المركز الثاني المتصدر ليستر سيتي بفارق 7 نقاط قبل 5 جولات فقط من نهاية البطولة.
وتمكن توتنهام من سحق ضيفه مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في أحدث مباريات الفريقين في البطولة على ملعب وايت هارت لاين في لندن.
وقال فان خال في رده على سؤال لأحد الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي الذي تلى المباراة "أنا أسف لتوتنهام لكن مانشستر يونايتد ناد أكبر".
وبعد الاجابة هاجم فان خال الصحفي الذي وجه له السؤال مستدركا "إنه لأمر مثير للشفقة أيضا أن تقوم بتوجيه هذا السؤال إلى".
ورغم موقع الناديين في البريميير ليغ هذا الموسم إلا أن فان خال البالغ من العمر 64 عاما يعتبر ان مانشستر لازال أكبر من توتنهام.
وقام توتنهام بعد ذلك بتعيين المدير الفني السابق لنادي ساوثهامبتون الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مديرا فنيا للفريق وقادهم هذا الموسم للمنافسة على صدارة البطولة التأهل مبكرا لدوري أبطال اوروبا الموسم القادم.
ويقول محللون إن ما يقدمه فريق توتنهام بقيادة بوتشيتينو هذا الموسم ما هو إلا بداية مرحلة جديدة للفريق ينتظرون أن تثمر أكثر خلال المواسم الثلاثة المقبلة.
وفي الوقت نفسه يقبع يونايتد في المركز الخامس بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.

المصدر: وكالات

popup close

Show More