فرع المعلومات أحبط محاولة لاغتيال الحريري... والمخطّطون عطّلوا أبراج المراقبة؟

فرع المعلومات أحبط محاولة لاغتيال الحريري... والمخطّطون عطّلوا أبراج المراقبة؟

صـدر عـن المديـرية العامـة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامـة البلاغ التالي:

تعليقا عما يتم تداوله عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية حول قيام شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي بإحباط محاولة لاغتيال دولة الرئيس سعد الحريري.

يهم هذه المديرية ان توضح بان ما يتم تداوله  غير صادر عنها او عن شعبة المعلومات وبالتالي فانها ليست مصدر هذه الانباء وليس لديها اي معطيات حول ذلك فاقتضى التوضيح.

وكانت " العربية" ذكرت ان فرع المعلومات أحبط محاولة اغتيال رئيس الحكومة المستقيل سعد الحريري قبل مغادرته بيروت بساعات وأبلغت مصادر قناة العربية عن إحباط محاولة لاغتيال الحريري في بيروت قبل أيام لافتة الى ان مخطّطي إغتيال الحريري عطّلوا أبراج المراقبة خلال تحرّك موكبه.

الحريري أعلن في وقت سابق في بيان استقالته أننا نعيش أجواء شبيهة بالأجواء التي سادت قبيل اغتيال الشهيد رفيق الحريري، "وقد لمست ما يحاك في الخفاء لاستهداف حياتي".

وقال:"انطلاقا مما أؤمن به من مبادئ ورثتها من المرحوم الشهيد رفيق الحريري ومن مبادئ ثورة الأرز العظيمة، ولأنني لا أرضى أن أخذل اللبنانيين أو أقبل بما يخالف تلك المبادئ، فإني أعلن استقالتي من رئاسة الحكومة اللبنانية، مع يقيني بأن إرادة اللبنانيين أقوى، وعزيمتهم أصلب، وسيكونون قادرين برجالهم ونسائهم على التغلب على الوصاية عليهم من الداخل أو الخارج، وأعدكم بجولة وجولات مليئة بالتفاؤل والأمل بأن يكون لبنان أقوى مستقلا حرا، لا سلطان عليه إلا لشعبه العظيم، يحكمه القانون ويحميه جيش واحد وسلاح واحد".

المصدر: Kataeb.org