فنانة مصرية تمتلك مايوه سعاد حسني وكرافت عبد الحليم حافظ

  • فنون

هواية جمع مقتنيات المشاهير معروفة عالميًا وأغلب مقتنيات مايكل جاكسون ومارلين مونرو وشارل شابلن يمتلكها بعض الأشخاص كنوع من الحب الشديد لهؤلاء النجوم وعلى سبيل الاحتفاظ بشىء من رائحتهم ويدفعون مبالغ طائلة فى الحصول عليها عبر مزادات علنية.

ورغم أن فكرة الاحتفاظ وامتلاك مقتنيات المشاهير فى منطقتنا العربية غير منتشرة أو انتشارها محدود والأغلبية ممن يمتلكون تلك المقتنيات لا يعلنون عنها إلا أن الفنانة رانيا شاهين كشفت لـ"اليوم السابع" عن امتلاكها للمايوه الخاص بالفنانة سعاد حسني التي ظهرت به في فيلم "نادية" مجسدة شخصية "مني" وهو مايوه أحمر.

إحدي جرافتات الفنان عبد الحليم حافظ التي اهداها محمد شبانة لرانيا شاهين
إحدى كرفتات الفنان عبد الحليم حافظ التي أهداها محمد شبانة لرانيا شاهين
الفنانة رانيا شاهين قالت لـ"اليوم السابع" إن هذا المايوه أهدته لها شقيقة الفنانة سعاد حسني جانجاه التي تربطهما صداقة وقد احتفظت به رانيا شاهين لأنه من رائحة أجمل فنانة تحبها وتعشقها وهى السندريلا .

وأضافت رانيا أيضًا أنها عندما قابلت الفنان محمد شبانة نجل شقيق العندليب الراحل عبد الحليم حافظ طلبت منه أن يمنحها أي شىء من "ريحة" العندليب فأهداها الكرافت الخاص به والذى ارتداه فى أكثر من مناسبة وفى إحدى حفلاته .

 

الفنانة رانيا شاهين، قالت أيضًا إنها تحتفظ بهذه الأشياء حبا في السندريلا وفي العندليب فهي دائمًا تستمع لأغاني عبد الحليم حافظ في منزلها وأيضًا سعاد حسني غرفتها تمتلئ بصورها وصور العندليب .

المصدر: اليوم السابع